عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 معلومات لا تعرفها عن إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب السابقة

إلهام وجدي وحسام
إلهام وجدي وحسام حبيب

ضجة واسعة، أثارها والد المطرب الشهير "حسام حبيب"، " بنشره صورة لابنه برفقة شيرين عبدالوهاب، ليهنئهما بالزواج السعيد، عبر منشور شاركه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

عاد "حسين حبيب" لينفي الخبر، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، في غضون ساعات قليلة، بمنشور آخر يكذب الخبر، ويؤكد خلاله أن المنشور الأول مجرد "دعابة"، ومن ناحية أخرى نفى المطرب الخبر، مشيرًا إلى أن والده "بيهزر".

لفتت موجة الشائعات التي أثارتها علاقة حبيب وشيرين، الانتباه لعلاقات حسام حبيب النسائية السابقة، حيث كان ارتبط من قبل بملكة جمال مصر السابقة "إلهام وجدي"، والمذيعة الحالية في برنامج كلام نواعم، عام 2016.

نستعرض أهم 5 معلومات لا يعرفها الكثيرون حول ملكة الجمال التي ارتبط بها المطرب الوسيم قبل أن ينفصلا، ويدخل في علاقة مع شيرين، كللت بالزواج.

1-  ولدت سنة 1984م في محافظة القاهرة، حصلت على 13 لقبًا عالميًا وهي سفيرة لحملة (صوتنا واحد) لأصحاب الحالات الخاصة والصم والبكم.
 2- بدأت العمل كمهندسة ديكور بعد تخرجها في كلية الفنون الجميلة، ثم اتجهت للعمل كعارضة أزياء لأشهر مصممي الأزياء،

منهم إيلي صعب وديور.
 3- تتحدث ثلاث لغات، وحصلت على العديد من الألقاب، منها لقب مس إيرث سنة 2005م، مس أنترناشيونال سنة 2006م، ومس انتركونتنينتال جزيرة السيشيل سنة 2007م، كما حصلت على الوصيفة الخامسة من بين 86 متسابقًا على مستوى العالم في مسابقة الانتركونتيننتال، كما أنها حصلت على لقب ملكة جمال الذكاء، وملكة جمال اللياقة.

4- شاركت بالتمثيل في أفلام سينمائية وتلفزيونية عدة منها: "الشارع اللي ورانا، لمعي القط، واختيار إجباري، والخروج، وألف ليلة وليلة، وظرف أسود، ولعبة إبليس، وتحت السيطرة، والصياد، وبالشمع الحمر".
5-  انتشرت أخبار علاقتها العاطفية مع حسام حبيب بعد نشره صورة تجمعهما معًا عبر حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، معلقًا "سندي"، لترد هي: "وأنت أيضًا".