عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الأبيض يسيطر على إطلالات السجادة الحمراء لحفل جوائز النقاد الأمريكية

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

كتبت - رغدة خالد:

 

على نقيض حفل افتتاح الجولدن جلوب، سيطر اللون الأبيض على إطلالات أشهر نجمات هوليوود خلال حفل توزيع جوائز النقاد بمدينة "سانت مونيكا" في ولاية كاليفورنيا، مساء أمس.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعضًا من إطلالات النجمات فور ظهورهن على السجادة الحمراء للحفل، حيث جاءت في المقدمة الممثلة "أنجلينا جولي" التي اختارت إطلالة مزينة بالريش شبيهه بإطلالتها بحفل افتتاح جوائز الجولدن جلوب، ولكن باللون الأبيض من توقيع بيت الأزياء الإيطالي "رالف و روسو".

أما الممثلة الشابة "إيما روبرتس" فظهرت بفستان بسيط من الساتان مع تصفيفة شعر جديدة لم توفق في اختيارها، في حين اختارت " كايت بوسورث" فستانا مميزا من الجبير من توقيع بيت

أزياء "بروك واي" تزيد قيمته عن 4 آلاف دولار.

وخطفت الممثلة الإيرلندية " سيرشا رونان" الأضواء بفستان مميز مرصع بالألماس،  بينما تألقت الممثلة الأمريكية "ديانا كروجر"، بفستان بتصميم مميز من توقيع المصمم " فيرا وانغ".

وكانت نجمات هوليوود اخترن توحيد لون إطلالتهن، بالأسود، خلال حفل افتتاح جوائز الجولدن جلوب في دورته الـ 75 مطلع هذا الأسبوع تضامنًا مع ضحايا فضائح التحرش والاعتداءات الجنسية التي كانت بطلها المنتج الأمريكي "هارفي واينستون".

شاهد الصور..