رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" يهنئ الشباب بيومهم العالمي

جاستن ترودو وزوجته
جاستن ترودو وزوجته

يوافق اليوم، الاحتفال باليوم العالمي للشباب، وتزامنًا مع هذه المناسبة شارك "جاستن ترودو" رئيس الوزراء الكندي مقطع فيديو يهنئ فيه الشباب بهذا اليوم.

ويظهر بالفيديو "جاستن" وزوجته "صوفي غريغوار"، التي خاطبت الشباب قائلة: "يوم عالمي سعيد للشباب، اليوم نحتفل بكم، وبطاقتكم وشغفكم، وأحلامكم"، وأردف زوجها: "في كل مكان نتوجه إليه، نجد شبابًا يتبعون شغفهم، ويحاولون إحداث فرق في الحياة"، مضيفًا: "تجدون طرقًا جديدة ومبتكرة لخدمة مجتمعاتكم".

وأشاد بإرادة الشباب، قائلًا: "كما تحاولون مواجهة التحديات الصعبة التي نواجهها، لجعل المساواة العرقية أمرًا يمكن تحقيقه"، وعقبت زوجته:" إنكم تحاولون تشييد عالم أكثر توازنًا، متبعين قلوبكم، حسكم الداخلي، محاولين مواجهة كل من يعزز ثقتكم بأنفسكم".

وأضاف "جاستين": "كيف يمكنكم أن تصنعوا تغييرًا

إيجابيًا، وماهي رؤيتكم المستقبلية لمجتمعاتكم، بل والعالم بأكمله، ونصح رئيس الوزراء الشباب بالتحلي بالإمكانيات اللازمة"، وأردفت " صوفي":" أن تكونوا في هذه المرحلة ليس بالأمر الهين، لقد مررنا بنفس المرحلة، من المهم أن تعتنوا جيدًا بأنفسكم، وكشفت أنها كانت تشعر بالضعف خلال هذه الفترة".

ودعت " صوفي" الشباب لمشاركة قصص كفاحهم، كوسيلة لمساعدة غيرهم، واختتم "جاستن" رسالته بتوجيه الشكر للشباب لتركهم أثرًا إيجابيًا على المجتمع الكندي، ودعاهم للتحلي بالجرأة، والطموح.

 

شاهد الفيديو..