عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل عرضه في السينما..ماذا ستشاهد في "البعض لايذهب للمأذون مرتين"؟

بوستر فيلم البعض
بوستر فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

تستقبل دور العرض السينمائي، غداً، الفيلم الجديد "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، الذي ينافس الموسم الصيفي لعام 2021، الذي انطلق بدايةً من عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضًا..الليلة.. العرض الخاص لفيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"

بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه، تستعرض بوابة الوفد عدد من النقاط المهمة في محتوى الفيلم، ومالذي سيقدمه للموسم السينمائي الصيفي، خاصةً بعد تعرضه لعدة تأجيلات بسبب ظروف كورونا التي حالت دون عرضه في موعده.

ثنائية كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

 

بدايةً من الثنائية المميزة بين بطليه كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، للمرة الثانية بعد نجاحها في فيلم "نادي الرجال السري"، الذي تم عرضه في 2019، قدما فيه خلطة كوميدية غنية بالمضمون والفكاهة العفوية دون تصنع اوابتذال.

فسيكون أمام المشاهد وجبة فكاهية أخرى مشوقة، التي من المتوقع أن تكون مختلفة في مضمونها عن التجربة السابقة في "نادي الرجال السري".

إضافةً إلى النكهة الكوميدية الخاصة للفنان بيومي فؤاد التي ستعطي نكهة أخرى مميزة للضحك داخل أحداث الفيلم مع كريم وماجد.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

 

بيومي فؤاد في فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

شخصيات كريم عبد العزيز

ظهور كريم عبد العزيز في أكثر من شخصية، بسبب الدور الذي يقدمه حيث يجعله يتنكر في عدد من الشخصيات ليكتشف بهم المشاكل التي يتعرض لها الأزواج، فسنجد كريم بمرونته في الأداء، ودخوله في الشخصية بكامل أدواتها،  ستساعده في التنقل بينهم بطريقة مشوقة تجعل المشاهد ينتظر من التالي.

كوميديا أيمن وتار

بمجرد معرفة مؤلف الفيلم "أيمن وتار"، سيهيىء المشهد نفسه لعمل فكاهي خفيف ذات مضمون، المعادلة التي قلما تتحقق، تميز بها أيمن في عدة أعمال كوميدية سابقة، أبرزها"نادي الرجال السري، الوصية، الكويسين، الأبلة طمطم ".

أيمن وتار

ثنائية جديدة بين كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

يشهد الفيلم التعاون الأول بين كريم والفنانة دينا الشربيني، والتي شاهدناها في البرومو الدعائي له بمواقف كوميدية جمعت بينهما، حيث سنشاهدها في

توليفة كوميدية جديدة معه بعيد عن الشخصية الغامضة التي تحاوطها التساؤلات وعلامات الاستفهام التي قدمتها في عدد من الأعمال الدرامية لها في المواسم الرمضانية السابقة.

كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

الإخراج الكوميدي المميز لأحمد الجندي 

أحمد الجندي الإسم الذي سجل بصمته في نجاح عدد من الأعمال الكوميدية الاجتماعية، أبرزها"في الالا لاند، نيللي وشيريهان، طير إنت، إتش دبور، الحرب العالمية التالتة، بنك الحظ، الكويسين"، فلديه محصلة ضخمة من السجلات الكوميدية الناجحة التي تجعل المشاهد في انتظار الجديد منه في هذا الفيلم.

الزواج ومشاكله بطل القصة

يتضمن الفيلم المشاكل التي يتعرض لها الازواج في حياتهما سوياً، في إطار اجتماعي كوميدي، فمن الممكن للمشاهد أن يرى عدد من المشاكل التي تواجهه داخل الفيلم في إطار يمُت للواقع بعدة صلات لكن بطريقة خفيفة تجعله يسلط الضوء عليها ويعمل على حلها.

حيث تدور فكرة الفيلم حول عدة تساؤلات بشأن تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز، يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

البروستر الرسمي لفيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين

 

اقرأ أيضًا..بين البعض يذهب.. ولايذهب للمأذون مرتين| مصادفة جيلية بعد 43 عاماً من عرضه

طرح البروموو الرسمي لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"..فيديو