رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اللجنة الدينية بالشعب تناقش تعيين عمال الأوقاف

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت لجنة الشئون الدينية والاجتماعية والأوقاف مناقشة تعيين عمال بالأوقاف عن طريق العاملين بالوزارة وتسكينهم بالمساجد وتقاضى مبالغ منهم نظير ذلك، والمقدم من السيد العضو محمد فياض، فى الطلب المقدم منه.وذلك في العاشرة صباح الاحد فى  الـدور التاسع بمبنى المجمع.

كما أعلنت لجنة التعليم والبحث العلمي عقد جلسة استطلاع ومواجهة حول مشكلات البحث العلمى فى المراكز البحثية والإطار القانونى المنظم للبحث العلمى فى مصر. فى اليوم ذاته .
وفى السياق ذاته ، اعلنت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة  مناقشتها للقرار الصادر عن مجلس الوزراء بوقف إصدار تصاريح القنوات الفضائية الجديدة، وكذا موقف شركة النايل سات من قطع البث المباشر عن اثنتى عشرة قناة فضائية، أو حسبما ورد فى الطلبين المقدمين من السيدين العضوين: محسن راضى، أحمد قاسم. فى اجتمعها المقبل الاحد فى

العاشرة صباحا .
كما قررت لجنة  الثقافة والإعلام والسياحة مناقشة الدور السلبى الذى يمارسه الإعلام وعدم تعيين مذيع للغة الإشارة، فضلا عن عدم قيام قناة صوت الشعب بدورها فى تغطية جلسات مجلس الشعب ولجانه على الوجه الأكمل،
بالإضافة إلى عدم التصدى للإعلانات المثيرة والمضللة بوسائل الإعلام، أو حسبما ورد فى الطلبات المقدمة من السادة الأعضاء: مدحت عبد الجابر، عمرو مجدى، أحمد حسن عبود، محمد طلعت، أحمدى قاسم، ياسر عبد الرافع، محمود عشماوى، هشام الصولى، رشيد عوض، ياسر القاضى، محمود عبدالمرضى، محمد الشبرجى.