رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الخضيرى:العسكرى رفض العزل لحماية سليمان

مناقشات الشعب

الخميس, 12 أبريل 2012 12:51
فيديو.الخضيرى:العسكرى رفض العزل لحماية سليمانالمستشار محمود الخضيري
كتبت - سمر فواز:

وجه المستشار محمود الخضيري رئيس اللجنة التشريعية فى مجلس الشعب انتقادات شديدة لمن قاموا بشن حملة علي قانون إفساد الحياة السياسية "عزل الفلول".

وأوضح الخضيري خلال كلمته فى الجلسة الاستثنائية اليوم أن المجلس العسكري كان يماطل منذ بداية الثورة لعدم تمرير القانون، حفاظا علي فرص اللواء عمر سيلمان فى الترشح لرئاسة الجمهورية .
وأشار إلى أن سليمان اذا اصبح رئيسا للجمهورية، فإنه سيقوم بتكريم الرئيس المخلوع حسني مبارك، وسيقوم باعتقال جميع اعضاء البرلمان

.
واستطرد قائلا: إننا الآن فى مرحلة ثورية، ولو كنا قتلنا مبارك وجميع رموز عصره، علي غرار ما حدث فى ليبيا وقتل القذافي ما كان أحد سيحاسبنا .
واكمل أن مجىء عمر سليمان رئيسا هذا يعني أن أمريكا واسرائيل سيجئون الي مصر، مستشهدا بحديث سابق للسياسي د.مصطفي الفقي بأنه اشار إلى أن مصر لن يأتيها رئيس لن يكون مرضيا عنه من امريكا
واسرائيل .
وتحول الخضيري مخاطبا من يقومون بمهاجمة قانون العزل السياسي بحجة حقوق الإنسان، اوضح لهم ان جميع المبادئ الحقوقية تسقط امام حماية البلد، أننا فى ظروف استثنائية ثورية ولسنا فى ظروف عادية، مطالبا الجميع بأن يدافعوا عن مصر وحقوقها .
وحول آلية التصويت لأعضاء البرلمان حول القانون، طالب الخضيري من د. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب بضرورة أن يأخذ التصويت من الاعضاء عضو عضو لكي يوضح للجميع آراء نواب الشعب فى عزل الفلول .
واثارت كلمة الخضيري استحسان جميع اعضاء مجلس الشعب، الذين قاموا بالتصفيق الحاد له اكثر من مرة خلال كلمته .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=rCjkgOfu4fY&list=UU42WdA_gO2tV1MorxgobTfA&index=4