رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسئول بالتموين: المخابز آمنة من حيث كميات السولار

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد فتحي عبد العزيز رئيس قطاع الرقابة على التوزيع بوزارة التموين أن التركيز على السيطرة على حصة المخابز من السولار حتى لا يكون هناك مساس برغيف الخبز، مشيرا إلى أن أن المخابز آمنة من حيث كميات السولار، وفي القريب سيتم تحديد متعهدين لهذه المخابز وهناك متابعة يومية من وزارة التموين وانه تم تحرير كثير من المحاضر في هذا الشأن.

وقال عبد العزيز في اجتماع نواب لجنة الصناعة والطاقة مساء اليوم الإثنين إنه تم تحديد محطات معينة والاجتماع مع شعبة المخابز وشعبة المتعهدين ومع غرفة عمليات القوات المسلحة حيث دخل التموين إلى المستودعات العملاقة للمخابز في 12 موقعا على مستوى الجمهورية.
وأشار إلى أنه تم اعتماد هذا التوجه من الوزير لمحافظات بها مستودعات عملاقة " 12مستودعا" وتكليف مفتشين للتواجد خلال فترة تحميل السيارات والمفتش عليه مسئولية مراجعة الفاتورة ورقم السيارة واسم السائق وتاريخ خروج السيارة وتوجه المفتش لاستقبال العربة في المحطة لضمان الوصول من المنبع للجهة المستهدفة.
وأوضح أنه يتم الاجتماع اليومي مع وزارة البترول وتم تحرير محاضر والتحرك في جميع المحافظات، للتأكد من تحرك الوقود من المستودع الرئيسي للمستودع الفرعي.