رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سلطان: مسلسل الأزمات اكتمل بترشح "سليمان" للرئاسة

عصام سلطان
عصام سلطان

دعا  النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب جميع مرشحي الرئاسة الوطنيين، للاجتماع غدا الاثنين، لمواجهة مرشحي الرئاسة "الفلول"، من أركان النظام السابق–على حد قوله، للتصدي لهم ومنعهم من التوغل داخل مؤسسات الدولة، لافتا إلى أن المجتمع المصري بصدد عمل منظم لعمل ثورة مضادة لثورة 25 يناير .

وأضاف سلطان ان مسلسل الأزمات اكتمل اليوم بتقدم اللواء عمر سليمان لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه كان رأس  الفساد، وأن يديه مازالت ملوثة بدماء الشهداء، وأنه يعمل مستشارا لرئيس دولة أجنبية.
ووصف سلطان بيان الحكومة خلال كلمته بمجلس الشعب اليوم الأحد في الرد على بيان الحكومة، بـ"التقليدي"، وأنه خلا من معالجة الأمور المهمة والأزمات الحادة والفساد الموجود في الجهاز البيروقراطي للدولة،

موضحا أن البيان خلا من قضية هيكلة وزارة الداخلية، وأحداث بورسعيد، والأموال المهربة خارج البلاد، وتهريب المتهمين الأمريكان خارج البلاد، مؤكدا أن هناك تقاعس تام عن حل مثل هذه القضايا الكبرى من قبل الحكومة.
وأوضح سلطان أنه تقدم اليوم بطلب تعديل قانون الرئاسة، ليمنع أي من فلول النظام السابق من تولي أي منصب في مؤسسات الدولة، لمدة 5 سنوات، مؤكدا أنه من حق الأغلبية بالبرلمان تشكيل الحكومة بمعاونة باقي الأحزاب الممثلة في البرلمان.