رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مشادات بين السقا والإخوان حول الجنزورى

السقا
السقا

دافع د.محمود السقا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد عن رئيس الحكومة د.كمال الجنزوري بقوة مستميتة أمام الاتهامات التي وجهها حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين – للحكومة ورئيسها ، مما دفع عددا من نواب الاخوان المسلمين بالتشويش علي كلمة السقا فى البرلمان .

ووقعت المشادات عندما بدأ السقا بيانه مستشهدا  بالاية القرآنية الكريمة " (وأقيموا الوزن بالقسط .. ولا تخسروا الميزان)..، مؤكدا ان الجنزوري وحكومته لهم أخطاء كثيرة ولا أحد ينكرها ، لكن عند تقييمها وخاصة رئيسها لابد أن نقيم الايجابيات التي أحدثها فى الحياة المصرية ، مؤكدا أن علي رأسها ان الشارع المصري استطاع ان يشعر بالأمن فى ظل حكومة الجنزوري . ، وهو مارفضه بعض نواب الإخوان المسلمين .
وأضاف السقا أنه جاء لا ليدافع عن الجنزوري لانه قادرعلي الدفاع عن نفسه ، ولكن الرجل لم يفرض نفسه ليصبح رئيسا للوزراء ، كما انه غير مسؤول وحده عن فساد 30 عاما ولن يستطيع اصلاح كمية

الفساد التي ارتكبت خلال العهد البائد .
وحول اتهامات العدالة والحرية لحكومة الجنزوري بالتقصير فى حق شهداء بورسعيد ، أوضح السقا ان دم الشهداء سواء فى التحرير أو بورسعيد هو الذي أتي بنا الي هنا نحن كبرلمانيين وحكومة الجنزوري ، ولكن ملف القضية كاملا عند النائب وأمام القضاء والحكومة لم تقصر بأي شكل من الاشكال .، فضلا عن التحقيقات قدمت 4 لواءات من الداخلية للمحاكمة فى القضية بما لايدع مجالا للشك  بتواجد نوع من التقصير .
واختتم السقا بيانه بعد محاولات قطع الميكرفون عليه مرات عديدة ، والتشويش المتكرر من الحكومة بأية قرآنية وجها لنواب الاخوان "فبأي آلاء ربكما تكذبان".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Z8wDvFjv9Rs&list=UU42WdA_gO2tV1MorxgobTfA&t=9s