رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مشادات بين السقا والإخوان حول الجنزورى

مناقشات الشعب

الخميس, 29 مارس 2012 13:24
فيديو.مشادات بين السقا والإخوان حول الجنزورىالسقا
كتبت- سمر فواز:

دافع د.محمود السقا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد عن رئيس الحكومة د.كمال الجنزوري بقوة مستميتة أمام الاتهامات التي وجهها حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين – للحكومة ورئيسها ، مما دفع عددا من نواب الاخوان المسلمين بالتشويش علي كلمة السقا فى البرلمان .

ووقعت المشادات عندما بدأ السقا بيانه مستشهدا  بالاية القرآنية الكريمة " (وأقيموا الوزن بالقسط .. ولا تخسروا الميزان)..، مؤكدا ان الجنزوري وحكومته لهم أخطاء كثيرة ولا أحد ينكرها ، لكن عند تقييمها وخاصة رئيسها

لابد أن نقيم الايجابيات التي أحدثها فى الحياة المصرية ، مؤكدا أن علي رأسها ان الشارع المصري استطاع ان يشعر بالأمن فى ظل حكومة الجنزوري . ، وهو مارفضه بعض نواب الإخوان المسلمين .
وأضاف السقا أنه جاء لا ليدافع عن الجنزوري لانه قادرعلي الدفاع عن نفسه ، ولكن الرجل لم يفرض نفسه ليصبح رئيسا للوزراء ، كما انه غير مسؤول وحده عن فساد 30 عاما ولن
يستطيع اصلاح كمية الفساد التي ارتكبت خلال العهد البائد .
وحول اتهامات العدالة والحرية لحكومة الجنزوري بالتقصير فى حق شهداء بورسعيد ، أوضح السقا ان دم الشهداء سواء فى التحرير أو بورسعيد هو الذي أتي بنا الي هنا نحن كبرلمانيين وحكومة الجنزوري ، ولكن ملف القضية كاملا عند النائب وأمام القضاء والحكومة لم تقصر بأي شكل من الاشكال .، فضلا عن التحقيقات قدمت 4 لواءات من الداخلية للمحاكمة فى القضية بما لايدع مجالا للشك  بتواجد نوع من التقصير .
واختتم السقا بيانه بعد محاولات قطع الميكرفون عليه مرات عديدة ، والتشويش المتكرر من الحكومة بأية قرآنية وجها لنواب الاخوان "فبأي آلاء ربكما تكذبان".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Z8wDvFjv9Rs&list=UU42WdA_gO2tV1MorxgobTfA&t=9s