عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ساديو ماني يتقدم بهدف لـ السنغال في اليابان بكأس العالم

ساديو ماني في مباراة
ساديو ماني في مباراة السنغال واليابان

افتتح اللاعب الدولي ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، التهديف لصالح منتخب بلاده في شباك اليابان في الدقيقة 11 من عمر المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، ملعب استاد إكاتيريتبيرج أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

يسعى منتخب السنغال لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، وقطع خطوة جديدة نحو تكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه فى نسخة 2002 التى أقيمت فى كوريا الجنوبية واليابان عندما وصل للدور ربع النهائى فى ظهوره الأول بالمونديال.

ويملك منتخب السنغال مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على قيادة "أسود التيرانجا" لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم ساديو مانى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، وخاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالي.

ودخل منتخب اليابان مباراة اليوم وسط معنويات عالية وحالة من الثقة تسيطر على لاعبيه بعدما حقق أول فوز

تاريخه على منتخبات أمريكا الجنوبية فى تاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم على حساب كولومبيا، ساعيا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لتحقيق حلم الصعود إلى دور الـ 16 للمرة الثالثة فى تاريخه.

وتعقد جماهير اليابان آمالها على الثلاثى شينجى كاجاوا ويويا أوساكو، وأيضا كيسوكى هوندا فى تحقيق الفوز على السنغال فى مباراة اليوم.

وتغلب منتخب اليابان فى الجولة الأولى على كولومبيا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز منتخب السنغال على بولندا بالنتيجة ذاتها ليتقاسم منتخبا اليابان والسنغال صدارة المجموعة الثامنة قبل مباراة اليوم.

شاهد الهدف...