عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر .. مباراة ألمانيا والسويد بكأس العالم

ألمانيا تتعثر أمام
ألمانيا تتعثر أمام المكسيك بأولى الجولات

حرصاً من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتبابعيها نقدم لكم البث المباشر لمباراة ألمانيا والسويد التي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب في ثاني جولات دور المجموعات من نهائيات مونديال روسيا.

ويسعى المنتخب الألماني حامل اللقب إلى تعويض خسارته المفاجئة فى المباراة الأولى بهدف نظيف أمام المكسيك، وتقديم أداء يمحو الصورة السيئة التى ظهر عليها نجومه طوال اللقاء.

وبدأ الألمان الاستعداد المكثف للمباراة مبكرًا بعد أن فضل يواخيم لوف المدير الفنى للمانشافت السفر إلى مدينة سوتشى حيث تقام المباراة قبل أربعة أيام على عكس المعتاد، ليعتاد لاعبوه على الأجواء والمناخ المختلف عن العاصمة موسكو حيث يقع مقر إقامة البعثة الألمانية.

كما حرص لوف على عقد جلسة مطولة للاعبين استمع فيها لرأيهم فى طريقة اللعب وفى المعسكر الألمانى، بعد الانتقادات اللاذعة التى طالت الجميع من وسائل الإعلام الألمانية بعد الخسارة أمام المكسيك، وهى التى أثارت الكثير من الشكوك حول قدرة المنتخب الألمانى على المضى قدما فى البطولة والحفاظ على اللقب.

وتسعى السويد لتحقيق فوز حاسم على ألمانيا فى هذه المباراة لضمان التأهل

الى الدور ثمن النهائى، وإقصاء حامل اللقب للمرة الأولى فى تاريخه من الدور الأول، خاصة أن حامل اللقب فى آخر نسختين للمونديال «إسبانيا، وايطاليا» قد غادرا البطولة التالية من دور المجموعات.

ويحاول المنتخب السويدى فرض المزيد من الضغط النفسى على الألمان، حيث أكد روبن أوسلن حارس المرمى أن فريقه لن يلعب للدفاع وسيلعب بأسلوبه المعتاد، فألمانيا هم من يحتاجون لإجراء تعديلات بعد الخسارة أمام المكسيك، بينما حذر القائد جرانكفيست زملاءه من خطورة المنافس فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد السويدى قال فيها : «علينا أن نتسم بالانضباط وأن يدافع جميع أفراد الفريق عن أنفسهم، مثلما قمنا بذلك أمام إيطاليا وفرنسا فى التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة».

 

شاهد مباراة ألمانيا والسويد اضغط هنا