رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) فستان مثير وخلخال| تعليق رانيا يوسف على الحكم النهائي في قضيتها

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها أثنلء تصوير مسلسلها القادم وأرفقتها بتعليق: "أول أيام تصوير مسلسل الانسه فرح - الجزء الرابع"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

(فيديو) رانيا يوسف عن منتقدي صورتها مع رئيس برشلونة: طفحوا علينا بعد 1 201

 

رانيا يوسف تتجاهل حكم القضاء وتواصل استعراض أنوثتها

وبدت "رانيا" في الصور باطلالة ساحرة ولافتة للأنظار، حيث ارتدت فستان مجسم وساحر باللون الأحمر، من دون أكمام، وذا فتحة طويلة تكشف عن جزء من ساقيها، ويتوسطه حزام عريض حول الخصر باللون الذهبي، فيما انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون النود، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "رانيا" تصفيفة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها الأسود اللامع تنسدل بانسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الصاخبة، فرسمت عينيها بالآيلاينر الأسود، مع دمج الآيشادو باللون الأحمر، كما اختارت أن تحدد شفتيها باللون الأحمر الصارخ ما أبرز جمالها.

 

 

ولم تتكلف "رانيا" بارتداء المجوهرات الصاخبة بل اكتفت بالتزين بمجموعة من الأساور الكاجوال العصرية باللون الأحمر مع خلخال ذهبي بأ، ما تناغم مع ألوان

وستايل اللوك الذي اعتمدته في إطلالتها وسط الأشجار والحدائق الخضراء.

 

 

الحكم النهائي في قضية رانيا يوسف مع الإعلامي العراقي نزار الفارس

وكانت قد أصدرت نيابة النزهة قرارا بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية.

 

 

تفاصيل أزمة رانيا يوسف ونزار الفارس

جدير بالذكر أن وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس كان قد أقام دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف للمطالبة بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك على إثر اتهامها له بتزييف الحقائق والأكاذيب عقب إذاعته لقاء بينهما، أطلقت فيه الفنانة عدد من التصريحات المثيرة للجدل.