رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون بالسودان يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

 شهدت السفارة المصرية
شهدت السفارة المصرية في السودان إقبالا محلوظا من قبل الناخ

شهدت السفارة المصرية في السودان إقبالًا محلوظًا من قبل الناخبين اليوم "الأحد" للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في يومها الثالث والأخير بالخارج، وفتحت سفارة مصر بالخرطوم أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحا.
وقال سفير مصر لدى السودان، أسامة شلتوت، إن اللجنة الانتخابية استقبلت العديد من الناخبين الذين قدموا من الولايات السودانية البعيدة وقطعوا مئات الكيلومترات للإدلاء بأصواتهم.
ووجه شلتوت الشكر للمرأة المصرية المغتربة، التي حرصت بشدة على المشاركة الإيجابية الكثيفة في الانتخابات، وقادت أفراد أسرتها للمساهمة في رسم مستقبل مشرق لوطننا العزيز مصر، وكانت دائما كعادتها داعما للدولة المصرية ولجيشنا العظيم.
وأوضح شلتوت أنه سيتم غلق باب التصويت في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وفي حالة

تواجد ناخبين داخل المقر الانتخابي في هذا التوقيت ستستمر عملية الانتخاب حتى يدلوا جميعا بأصواتهم تنفيذا للقانون، منوها بأن السودان يضم لجنة انتخابية واحدة للمصريين بالخارج، داخل السفارة.
وأضاف أنه عقب انتهاء التصويت سوف تبدأ مباشرة عمليات فرز وتجميع الأصوات، ثم يتم إعلان نتيجة الفرز وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح، وذلك في حضور مندوبي المرشحين وعدد من الشخصيات العامة وكذلك وسائل الإعلام المختلفة من وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية.