رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راشد الماجد يتصدر التريند بعد وفاة والدته (تفاصيل)

تصدر الفنان السعودي راشد الماجد تريند جوجل ومواقع التواصل المختلفة، وذلك بعد وفاة والدته، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض. 

 

وكان قد نعى عدد من فنانين الوطن العربي والدة "الماجد"، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنان السعودي رابح صقر، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وسالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

اقرأ .. راشد الماجد يحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة بأغنيته "سيدة عمري"

من ناحية أخرى، يحيي الماجد حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق أواخر الشهر الجاري. 

راشد الماجد

راشد الماجد من مواليد (27 يوليو 1969) هو مغني سعودي، يُعتبر من أشهر مطربي الخليج، وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية، ويَملك جواز السفر البحريني.

راشد الماجد

ولد في المنامة البحرين، وهو المولود الثاني بين أخوين و4 أخوات، ترعرع ودرس وقضى طفولته في البحرين والدمام، السعودية وحصل على شهادة الثانوية منها. يملك شركة فنون الجزيرة، وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة إم بي سي، وله مكاتب في الرياض  والبحرين ودبي.

راشد الماجد

مشواره الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية. وبلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.