عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 يونيو 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد،  13/6/2021، إذ تقام الكثير من المباريات في مختلف البطولات، على رأسهم بطولتي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، وكوبا أمريكا 2021.

وتستكمل اليوم الأحد، منافسات مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2020، إذ تقام مباراة قوية بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، وهولندا أمام أوكرانيا، كما تفتتح اليوم منافسات بطولة كوبا أمريكا بمباراة البرازيل وفنزويلا.

موعد مباراة منتخب مصر الودية

تنطلق مباراة مصر وجنوب أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1.

مواعيد مباريات يورو 2020

تنطلق مباراة إنجلترا وكرواتيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قنوات  beIN Sports HD 2 Max،beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

تنطلق مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قنوات  beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD

1 Max، beIN 4K HDR.

تنطلق مباراة هولندا وأوكرانيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قنوات  beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD

1 Max، beIN 4K HDR.

مواعيد مباريات كوبا أمريكا

تنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5 Max.

تنطلق مباراة كولومبيا والإكوادور في تمام الساعة الثانية صباح يوم الإثنين بتوقيت القاهرة، والثالثة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5 Max.