عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ريال مدريد يتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا برغم الهزيمة من ليجانيس

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وليجانيس

 تأهل فريق ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على رغم الهزيمة التي تلقاها من ليجانيس بهدف من دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على الملعب البلدي دي بوتاركي، في إياب دور الـ16 للبطولة.

 حاول ريال مدريد في بداية المباراة إمتصاص حماس لاعبي ليجانيس، الذين عكفوا على تعويض هزيمة مباراة الذهاب، وفي الدقيقة 30 ارتدت الكرة من عارضة الفريق الملكي ليفشل الدفاع في إبعادها لتجد مارتن براثويت، الذي يودعها في المرمى معلنًا عن الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني بحث لاعبو فريق ليجانيس عن إحراز هدف ثانٍ، ولكنه عجز تمامًا عن خلق فرص تهديف حقيقية، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوزه بالمباراة ولكنه ودع البطولة.

 وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في مباراة

الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، يوم الأربعاء الماضي، بثلاثة أهداف من دون رد، ليتأهل الملكي بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

 وبذلك تمكن ريال مدريد من الثأر من ليجانيس، الذي أقصاه من البطولة في الموسم الماضي، بعدما أخرجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 يسعى الفريق الملكي إلى إحراز لقب البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم 2013 – 2014، وتجنب الخروج من البطولات المحلية هذا الموسم صفر اليدين، بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

 

شاهد الفيديو: