رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليم

مباراة الرجاء وفاركو
مباراة الرجاء وفاركو

 عاد الحكم الدولي إبراهيم نور الدين للظهور من جديد، بعد تجميده، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري، والأخطاء التحكيمية الكثيرة التي رصدها المحللون.
 أسندت إليه لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، مسئولية إدارة مباراة فاركو والرجاء، ضمن لقاءات الجولة السابعة بدوري القسم الثاني، على أمل أن يستعيد ثقته بنفسه، ولكن يبدو أن الوضع ازداد سوءًا، حيث ظهر نور الدين مهتزًا ووقع في الكثير من الأخطاء التقديرية، وكان بحق سيء الحظ.
 تعرض إبراهيم نور الذين لوابل من الاعتراضات من الجانبين، وارتفعت حدة الاعتراضات، لدرجة دفعت الجهاز الفني لفريق الرجاء للنزول إلى أرض الملعب احتجاجًا على قراره بطرد المدافع أحمد السعيد في الدقيقه 24 من عمر الشوط الأول، ومن باب التعويض عاد إبراهيم نور الدين ليعدل الكفة فقام بطرد حارس فاركو أحمد خطاب في الدقيقه 38 من الشوط نفسه ونال الاعتراضات نفسها من جهاز ولاعبي فاركو.
و  كان من سوء حظ إبراهيم نور الدين حدوث أكثر من خطأ مثير للجدل داخل منطقة جزاء الفريقين، وطالب كل فريق باحتساب ركلة جزاء لصالحه، وأوقف إبراهيم نور الدين المباراة أكثر من مرة لتحذير الجهازين الفنيين للفريقين من كثرة الاعتراضات. 
 كما قام بطرد أحد أعضاء الجهاز الفني للرجاء، في الوقت الذي تغاضى فيه عن طرد عبدالمولى، مدير الكرة، الذي لم يتوقف عن الاعتراض منذ بداية اللقاء، بخلاف نزوله أرض الملعب اعتراضًا على قرار الحكم بطرد مدافع فريقه. 
  جاءت الطامة الكبرى لإبراهيم نور الدين في الدقيقه 91 من عمر المباراة، حين احتسب ركلة جزاء جدلية ضد حارس فاركو الصاعد، فرج شوقي، وكانت النتيجة حين ذاك التعادل 1/1، وتصدى على العربي للكرة وسجل هدف الترجيح لفريقه. 
 خرج إبراهيم نور الدين وباقي أفراد طاقمه في حراسة الشرطة. 
 من جانبه قام السيد محمود، الحكم الدولي السابق، ومراقب المباراة بتسجيل ملاحظاته، وقام بإرسالها للجنة الحكام الرئيسية. 
 يذكر أن الرجاء، بقيادة دكتور أحمد عاشور، رفع رصيده إلى 13 نقطة، وصعد لمركز الوصيف، بينما هبط فاركو، بقيادة محمد صلاح، إلى المركز السادس، بعد أن تجمد رصيده عند 9 نقاط. 
 يحتل المنصورة صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 14 نقطة، ويحل الرجاء ثانيًا برصيد 13 نقطة، ويلاحقهما طنطا ودمنهور، ولكل منهما 12 نقطة. 
 أسفرت نتائج باقي مباريات الجولة السادسة عن فوز كفر الشيخ على الحمام 0/1، وبالنتيجة نفسها الجزيرة على بلدية المحلة، وأبوقير للأسمدة على الأولمبي، ودمنهور على سيدي سالم، كما فاز طنطا على تلا 1/2.