رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بن زايد يُعلق على افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية

محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد آل نهيان

 علق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المُسلحة الإماراتية، اليوم السبت، على حضوره حفل افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية.

 

اقرأ أيضًا: إثيوبيا تُواصل تعنتها وتُعلن موعد الملء الثاني لسد النهضة

 

وقال ولي عهد أبوظبي في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات المُصغرة تويتر، اليوم السبت: "سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب، مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مُختلف القطاعات الحيوية، كُل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية".

 

وأكد بن زايد في تغريدة أخرى له باللغة الإنجليزية أن "افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية في مصر يعد إنجازًا يعكس التقدم في القطاعات الحيوية في مصر بقيادة أخي عبد الفتاح السيسي".

 

وأردف: "لقد كان من دواعي سُروري أن أشهد هذا الإنجاز وأنا واثق من استمرار تطور مصر".

 

وقدم بن زايد التهنئة للرئيس السيسي ومصر حكومة وشعبًا بمُناسبة تدشين القاعدة ومُواصلة الإنجازات والمشاريع الحيوية النوعية التي تُحققها بلادهم في مسيرتها نحو التقدم والبناء والتنمية، وأعرب عن أمنيته لمصر الشقيقة بمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة السيسي.

 

وافتتح الرئيس السيسي، وبحضور الشيخ محمد بن زايد وعدد من الوفود العربية والأجنبية قاعدة 3 يوليو العسكرية البحرية المصرية في منطقة جرجوب المُطلة على البحر المتوسط.