رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد على يطالب مرشحى الرئاسة بالانضمام للمعتصمين

خالد علي
خالد علي

انضم خالد علي المرشح للرئاسة للمعتصمين بشارع الخليفة المأمون بالعباسية،  مشيرا الي أنه أعلن تضامنه مع المعتصمين أثناء تواجده في الاعتصام منذ 3 أيام.

وأضاف أن الإعلام يلعب دورا خطيرا في تشويه صورة المعتصمين والتعتيم الإعلامي لأهداف المعتصمين.

وأشار علي في كلمته أعلي المنصة الرئيسة بالاعتصام ان الاعلام اتهم المعتصمين بتعطيل الدراسة بجامعة عين شمس ومنع وصول المرضي لمستشفي التخصصي ليفقد الاهالي في المنازل تعاطفهم مع الثوار بالإضافة إلي تصوير المعتصمين بأنهم يريدون اقتحام وزارة الدفاع.

وأكد أنه لا توجد أي نية لاقتحام الوزارة من قبل المعتصمين ولا الجامعة ،وهي من أغلقت الجامعة لأن المعتصمين لم يمنعوا الطلاب من دخول الجامعة.

وأكد ان إعلانه تضامنه مع الثوار خلق انشقاقا في حملته، وكانوا بين مؤيد ومعارض علي وجوده وسط الاعتصام.

وأشار الي انه حذر منذ 3 ايام

من حدوث مجزرة وهو ما حدث صباح اليوم والمسئول عنه هي الشرطة العسكرية التي ترفع السلاح في وجه المعتصمين وتترك البلطجية يهاجمونهم.

وطالب مرشحي الرئاسة الذين علقوا حملاتهم الانتخابية بأن ينضموا للمعتصمين لإعلان تضامنهم لكسر الحصار علي المعتصمين كما طالب الاحزاب المجتمعة الان مع المجلس العسكري بالانسحاب والانضمام للثوار.
وهتف المعتصمون عقب الكلمة " مجلس عار ومشير كداب " و "  يااخوان يا مسلمين ويا تيار السلفيين .. يا شباب 6 ابريل يا دعاة الميادين  يلا نقول كلها مصرية" يسقط يسقط حكم العسكر.