عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكليف الشرطة بالتحرى عن هوية مرتكبى اشتباكات العباسية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد أن المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام يتابع عن كثب وأولا بأول نتائج التحقيقات التي تجريها نيابة غرب القاهرة الكلية بشأن أحداث الاشتباكات التي شهدها ميدان العباسية اليوم، والتي أسفرت عن سقوط 7 ضحايا إلى جانب عشرات المصابين.

وقال المستشار السعيد في تصريح له إن النائب العام كان قد قرر فور علمه بوقوع الأحداث بندب محققي نيابة غرب القاهرة الكلية لمباشرة التحقيق في تلك الأحداث، على الرغم من عدم وجود محاضر شرطة بشأنها.
وأشار إلى أن النيابة العامة أمرت بتكليف الشرطة بالتحري عن مرتكبي تلك الأحداث والكشف عن هويتهم خاصة في ضوء ما أسفرت عنه تلك الاشتباكات من

وقوع قتلى ومصابين.
وأضاف أن محققي النيابة انتقلوا إلى المستشفيات التي تواجدت بها 7 جثث لضحايا الأحداث، حيث تم مناظرة جثامينهم بحضور الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وأمرت النيابة بتسليم الجثث لذويهم مع التصريح بدفنها.
كما انتقل فريق من محققي النيابة إلى كافة المستشفيات التي تم نقل المصابين إليها، حيث تم الاستماع إلى أقوالهم حول ظروف وملابسات الإصابات التي لحقت بهم، واستمعوا أيضا إلى أقوال أسر الضحايا حول معلوماتهم بشأن تلك الوقائع..