رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«سلمان» فى قلب المصريين

بوابة الوفد الإلكترونية

حظيت الزيارة التاريخية التى بدأها أمس العاهل السعودى لمصر بحفاوة بالغة على المستويين الشعبى والرسمى، حيث ازدات شوارع القاهرة والميادين بالأعلام واحتفت مواقع التواصل الاجتماعي بقدوم خادم الحرمين الشريفين.

ورحب «السيسى» بزيارة خادم الحرمين الشريفين عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر». وكتب الرئيس قائلا: «أرحب بأخى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين على أرض وطنه الثانى مصر»، واختتم التغريدة بهاشتاج «مصر ترحب بالملك سلمان»

كما رحبت  رئاسة الجمهورية بضيف مصر الكبير ، مؤكدة أن مصر لن تنسي لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز مواقفه المُقدّرة والمشرفة إزاء مصر وشعبها، ومشددة علي أن الزيارة تشهد ترحيباً كبيراً من جانب مصر قيادةً وحكومةً وشعباً، لا سيما أنها تعكس خصوصية العلاقات المصرية السعودية وما يجمع بين الشعبين الشقيقين من روابط تاريخية وثقافية راسخة وتاريخ مشتركٍ ومصيرٍ واحد.

وأضافت الرئاسة أن مصر تولي أهمية كبري لزيارة العاهل السعودي، خاصة أنها الزيارة الأولي التي يقوم

بها الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مصر منذ توليه مقاليد الحكم، وتُمثل تتويجاً للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين ، حيث يتزامن توقيت الزيارة مع تعرُض المنطقة لتحديات كبيرة في ضوء ما يمر به عدد من الدول العربية من اضطرابات وما تواجهه من أزمات، وهو ما يؤكد أهمية مواصلة التعاون والتنسيق المكثف بين مصر والمملكة العربية السعودية حول مختلف الملفات الإقليمية بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار بالشرق الأوسط. وأكدت الرئاسة أن ما تشهده العلاقات المصرية السعودية من تميز على جميع المستويات يُشكل درعاً لحماية المصالح العربية ويضرب مثلاً للعمل العربي المشترك.