رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.."الإرهاب الإلكتروني" بما لا يخالف شرع الله

ملفات سياسية

الأربعاء, 15 أبريل 2015 10:41
فيديو..الإرهاب الإلكتروني بما لا يخالف شرع الله
القاهرة –بوابة الوفد – أمانى صبحى وتغريد سيد :

اتجه تنظيم داعش الارهابى المؤيد لتنظيم الاخوان لشن حرب إلكترونية على مواقع وسائل الإعلام العربية وصفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى رغبة منه في طمس الحقيقة واحتجاجا علي نقلهم للصورة الحقيقية البشعة للتنظيم وأذرعه المختلفة بالعالم العربي.

موقع نجوم اف ام
اخترق هاكرز تابع لتنظيم داعش الإرهابى صباح اليوم الاربعاء الصفحة الرسمية لإذاعة "نجوم إف إم" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" .
وعلق هاكرز داعش على الصفحة الرسمية لاذاعة "نجوم أف أم" ، "بسم الله معز المؤمنين مذل المشركين والصلاة والسلام على من بعث بالسيف رحمة للعالمين، أما بعد فهذا الحساب أصبح بعهدة الادارة الجديدة، الدولة الإسلامية، باقية وتتمدد رغم أنف الحاقدين لانها أمل الامة ومجدها القادم".
وقال :"أهلنا وتيجان رؤوسنا فى مصر جربتم الإخوان المسلمين فماذا جاءكم من ورائهم غير الذل والمهانة، هذا حصاد ما زرعتم لا عز لكم ألا بالجهاد".
كما نشر الهاكرز عبر الصفحة مجموعة من الصور للقتلي الذين يقومون بذبحهم ،قائلا:"هذا جزاء كل من يحارب الاسلام والمسلمين، ولي زمان الذل والسلمية والاستضعاف والخنوع، جاء زمان العزة والقوة" .
الموقع الرسمي للتلفزيون المصري
تعرض الموقع الرسمي للتليفزيون المصري يوم 20 نوفمبر عام 2011 الي عمليات قرصنة  من قبل بعض الشباب احتجاجا منهم علي تغطية تليفزيون الدولة للإشتباكات التي وقعت في شارع محمد محمود بين قوات الامن والثوار  .
وكتب الهاكرز علي الصفحة الرسمية للتليفزيون: "رد بسيطّ على سخافاتكم اللى شوفناها إمبـارح على التي في، نفس السياسات الفاشلى والنفـاق، في البداية نافقتم نظام المخلوّع، ودلوقتي بتنافقوا نظام المجلس العسكري، احنا مش طالبين منكم غير إنكم تنقلوا الصورة واضحـة

.. مش الناس تبقى بتموّت، وانتوا جايبين منظر شاعري على النـيل ".
جاء ذلك فى الوقت الذى لاقت فيه تغطية التليفزيون المصري الاخبارية لاحداث الاشتباكات فى ميدان التحرير استياء كبيرا من أغلب الناشطين علي المواقع الاجتماعية الفيس بوك وتويتر، مستنكرين قيام الفضائية المصرية باذاعة فيلم عربي اثناء اندلاع الاشتباكات أمام وزارة الداخلية.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=-216IAGjVXI
موقع نادي القضاة
كما قام شخص يدعي " فرعون" يوم 28 نوفمبر عام 2013 بإختراق الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي قضاة مصر موضحا انه فعل ذلك لاعتراضه على سجن 14 فتاة من المنتميات لجماعة الإخوان 11 عامًا بتهمة قطع الطريق، وحيازة أسلحة بيضاء وإتلاف منشآت وأحداث عنف بمنطقة رشدي.
وكتب رسالته مصحوبة بصورة لفتيات "الإخوان"، وهن في قفص المحكمة: "عمري ما كنت أتخيل إني في يوم هاجي وأدافع عن شخص إخواني أو مع محمد مرسي.. بس النهاردة هدافع عن 14 بنت تم الحكم عليهم 11 سنة سجن".
وتابع: "السبب كان إيه مظاهرة فيها شعار رابعة، مع كرهي للإخوان بس ده ظلم"، متطرقًا للحديث عن "مبادئ ثورة 25 يناير.. عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية"، معتبرًا أن ما حدث اليوم هو "قمع الحرية"، مختتمًا بقوله: الإخوان باعونا فعلا بس عمرى ما هتخلى عن مبادئ ثورة 25 يناير".
موقع المحكمة الدستورية العليا
فى نوفمبر 2013 اخترق قراصنة تابعون لجماعة الإخوان الارهابية الموقع الرسمى للمحكمة الدستورية العليا، على شبكة
الانترنت، بالتزامن مع الوقفات الاحتجاجية التى ينظموها للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى .
وضعت قراصنة الإخوان، بعد اختراقهم لموقع المحكمة الدستورية، صورة الرئيس المعزول محمد مرسى وشعار رابعة العدوية بدلاً من صور وأسماء أعضاء ومستشارى المحكمة الدستورية، وصورة لمحاكمة محمد مرسى خلال جلسة له .
كما قاموا بوضع صورة ساخرة للرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور، مصحوبة بأحد العبارات المسيئة له .
قناة "ام بي سي مصر"
فى 16 اغسطس  2014 اخترقت مجموعة تطلق على نفسها "الذئاب"، بث قناة "أم بي سي مصر" اثناء عرضها لمسلسل "شارع عبد العزيز" لتظهر بعدها عدة مقاطع لأحداث فض اعتصام رابعة ووصفوها بـ"البيان الثوري الأول".
وهاجم المخترقون في المشاهد التى أذاعوها على الفضائية الجيش والشرطة في ذكرى فض رابعة العدوية، تحت شعار"مفيش سلمية"، وتضمن الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة و10 ثوان نشيدًا لجماعة "الذئاب" تهاجم فيه المسؤولين والضباط المنفذين لعملية فض اعتصام رابعة العدوية في 14 أغسطس من العام الماضي.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=1v4YlrQdirc
قناة الفراعين
فى نفس السياق قامت مجموعة " الذئاب "بنشر مقطع فيديو يُظهر لحظة اختراقهم فضائية "الفراعين" والتي يملكها الإعلامي توفيق عكاشة  فى 21 اغسطس .
وقام الفريق خلال الاختراق، بإذاعة عدة مقاطع لخطابات جماعة الإخوان ، ونشر عبارة "هذا العمل إهداء إلى إعلام الباطل". 
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=H-4WWILVmUI
موقع بوابة الوفد
قام هاركرز مغاربة بإختراق موقع بوابة الوفد الالكترونية ونشر رسالة عبر الموقع تصف النظام المصري بالانقلابي.
وجاءت نص الرسالة المنشورة كالتالي: " تم اختراق موقعكم من طرف قوات الردع المغربية والسبب بتر خريطة المملكة المغربية في جريدتكم في عدة مناسبات إضافة إلى الحملة الرخيصة التي يشنها إعلام الانقلاب على دولة من المفروض أن تكون شقيقة" – علي حد زعمهم- .
موقع وزارة التربية والتعليم
وإخترق مجموعة من "الهاكرز" موقع وزارة التعليم العالي في 17 نوفمبر 2014 وكتب الهاكرز على موقع الوزارة على الإنترنت "عاشت مصر حرة أبية.. وعاشت مصر الإسلامية.. ويحيا السيسي".
وقام الهاكرز بوضع علم مصر على الصفحة، فيما قامت الحكومة بتعطيل الموقع ومحاولة استرجاعه مرة أخرى.