رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حركة الشعب" تطالب "السيسي" بالتدخل قبل تفاقم الأمور

"عز" لا يحترم إرادة الشعب

ملفات سياسية

الخميس, 12 فبراير 2015 11:05
عز لا يحترم إرادة الشعبأحمد عز
القاهرة – بوابة الوفد- شيرين طاهر:

هاجمت «حركة الشعب»، تقدم المهندس أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، بأوراق ترشحه الى لجنة الانتخابات ليترشح عن دائرة مدينة السادات،

مما يعني أن من قامت عليه وأمثاله الثورة يتصفون بالبجاحة السياسية، ولا يحترمون إرادة الشعب الذي أسقطهم من قبل، إلا أنه يحاولون العودة إلى المشهد السياسي من جديد وهو الأمر الذي سيؤدي الى أزمة سياسية كبرى.
وطالب محمـد فارس، مؤسس حركة الشعب خلال البيان الذى اصدره، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة

التدخل لوقف ما أسماه بـ«المهزلة» التي يقوم بها أحمد عز من أجل إحداث فتنة سياسية، ستكون عواقبها غير محمودة، لافتا إلى ان الرئيس السيسي أكد من قبل أن مصر لن تعود إلى الماضي، لكن «عز» يصر على عودة الماضي بوجهه القبيح.
وأكد فارس، أن المهندس أحمد عز يستهدف من دخول البرلمان استكمال خطط وسيناريوهات الفساد التي انتهجها هو ورفاقه من النظام الأسبق،
والتي كانت ستؤدي بمصر الى الانهيار لولا الإطاحة بهم من خلال ثورة الشعب والتي حماها الجيش، بيت الوطنية المصرية.
وأشار «فارس» إلى ان هناك مؤامرة تحاك على مصر من الخارج ويشارك فيها بعض رموز النظام الأسبق لكي تسقط مصر وتنهار، وهو الأمر الذي لن يسمح به الرئيس السيسي، زعيم شعب مصر، لافتا إلى ان الرئيس السيسي سينتصر لإرادة المصريين الذين اعتادوا منه ذلك.
وقال فارس موجها حديثه لـ«عز»، بأي عين وبأي وجه قبيح وسافر تريد العودة مجددا إلى الحياة السياسية التي افسدتها من قبل، مضيفا: «أتمنى أن يعمل عز على أن يتطهر من الفساد الذي مارسه».