رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. طريقة الحصول على بطاقة المشجع لشراء تذاكر أمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية

قال المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمي لشركة "GET Group" المنفذة لخدمة "تذكرتي"، إن البطاقة التعريفية "بطاقة المشجع" ستصدر قبل شراء التذاكر.

وذكر عزيز، خلال لقائه على فضائية "إكسترا نيوز"، إن الخدمة الجديدة منظومة حضارية متكاملة لحجر تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية عبر الإنترنت.

وأشار إلى أن "بطاقة المشجع" هي ثان بطاقة تعريفية على مستوى العالم، وتعتبر بمثابة بطاقة شخصية للمشجع داخل الاستاد، لافتا إلى وجود خطة مستقبلية لإضافة بعض الخدمات الجديدة عليها.

وأضاف أن بطاقة المشجع تم تطويرها وإضافة سمات جديدة، ويتم الحصول عليها عبر الإنترنت من خلال تسجيل الاسم والبيانات والصورة الشخصية، حتى يتمكن من شراء التذكرة، أما بالنسبة للمشجعين الأجانب فيمكنهم التسجيل عبر الإنترنت، واستلام البطاقة التعريفية والتذاكر لدى

وصولهم إلى مصر.

وأوضح أن أحد أهم أسباب المنظومة هي السيطرة على السوق السوداء، من خلال عدم إمكانية دخول أي شخص بتذكرة شخص آخر، لوجود الرقم الخاص بالبطاقة التعريفية للشخص على التذكرة، وبالتالي يصعب شراء وبيع التذاكر في السوق السوداء.

وأشار إلى الانتهاء من ترقيم مقاعد الدرجة الأولى، واستمرار العمل لترقيم باقي المقاعد في الاستادات، كما ذكر أنه يمكن تحديد المقعد الذي ترغب فيه لحظة شراء التذكرة، وهي ميزة خاصة بتذاكر الدرجة الأولى فقط.

شاهد الفيديو: