رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان.. وخبث الأمريكان

قالوا في سالف الأزمان إنه سيأتي يوم علي الأمريكان يحبون الإخوان، ويرغبون في وصولهم إلي السلطة في أمان بعد أن كانوا يتهمونهم بالإرهاب والعصيان.. واختاروا لهم هذا العصر والأوان بقصد مساعدتهم علي نشر الفوضي الخلاقة في كل حي أو حارة وأي مكان.. حتي تصل الفوضي إلي كل مؤسسة أو ديوان.

. ونجح خبث الأمريكان ووصل إلي سدة الحكم الإخوان وتمت الإطاحة بكل الأطياف السياسية والألوان وكثرت الاتهامات للسياسيين من قادة الأحزاب والأطياف السياسية من محترف إلي دنجوان.. فذاك عريان وذاك بهتان وآخر خائن أو متلون ولهان.. وكثرت الأقاويل والأحاديث في الميدان.. ميدان الثورة الذي يعج بالخوف والرعب علي مصر من قافلة الخرفان التي استطاعت أن تنفذ سيناريو الخبث الأمريكي للإطاحة بكل قيم مجتمعنا المصري الأصيل وكأننا جروان ونحن لا نبغي لمصرنا المحروسة إلا الأمان.. هاج الفاس من أمهات وبنات ورجال وعجائز وشبان وأديب وشاعر أو مخرج فنان فكانت الثورة التي لا تدان.. ثورة تمرد في 30 يونية التي تبناها الرجال والنساء والفتيات والفتيان.. ولما قامت الثورة الشعبية شارك فيها 30 مليوناً أبهرت الدنيا وشهدها العالم كله من خلال الإرسال التليفزيوني والاستماع إلي نشرات الراديو باللسان.. قام السيسي ورجاله بكل عنفوان ساندوا الثورة الشعبية وأحاطوها في كل مكان.. فكان

للقوات المسلحة الدرع الواقية والسيف والبنان.. ومخابرات علي أعلي مستوي ودرجة وصحيان وشرطة استردت كرامتها التي يجب ألا تهان.. وحقيقة الأمر أنه ثبت عدم قدرة الإخوان علي إدارة البلاد وانكشف كل شيء وبان.. إضافة إلي الإساءة للقضاء والجيش والشرطة والإعلام وجبهة الإنقاذ أو كل من له لسان.. تحية لشعب مصر العظيم الذي أعطي درساً لكل متخلف جبان.. وتحية تقدير للقوات المسلحة متمثلة في الفريق السيسي القائد الهمام ورجال المخابرات العامة والحربية والأمن القومي والشرطة لأنهم مصريون جدعان ودعاء بالتوفيق للرئيس عدلي محمود منصور ونائبه محمد البرادعي ورئيس الوزراء حازم الببلاوي وفريق العمل الذي لن يهدأ أو ينام ولمصرنا الحبيبة كل الخير بشهامة الجدعان، شكراً لمحمد مرسي العياط الذي أعادنا جميعاً صفاً واحداً شامخاً كالبنيان وذهبتهم إلي حيث لا رجعة للسلطة ولا خرفان.
السكرتير العام لحزب الوفد بالقليوبية