رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليون تحية .....للظبطية القضائية

مقالات الرأى

الثلاثاء, 19 يونيو 2012 12:08
بقلم: د/ امال ابراهيم

لا أعرف سببا واحدا يدعو الى الجدل الحاد بين مختلف القوة السياسية والثورية التى رفضت قرار وزير العدل بمنح سلطة الضبطية القضائية لضباط وضباط صف المخابرات الحربية والشرطة العسكرية فى الجرائم التى تقع من المدنيين ، واتعجب جدا من رد فعل المنظمات الحقوقية على هذا القرار ووصفهم للقرار انة غير قانونى ، وتقديم الطعون ضدد رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ووزير العدل والنائب العام .

فأنا اقول لهم هل انتم موافقون على سحل النساء فى الشوارع وخطف الزوجات من الازواج امام المارة فى وضح النهار 00 وغير ذلك من جرائم السرقات والقتل . ايها السادة قرار الظبطية القضائية قرار صحيح وجاء فى الوقت المناسب  لكى يستقر الامن فى البلاد كفاية حالات البلطجة والفوضى التى تسود البلاد منذ

اكثر من سنة ونصف ، اصبحنا فى رعب على انفسنا وعلى اولادنا مما نراة من جرائم قتل وهتك اعراض وسرقات  وتخريب وفوضى وبلطجة .... وقطع الطرق ليل ونهارا ، وأقربها ما حدث الامس واليوم فى الانتخابات من مشاجرات اسفرت عن وقوع قتلى وجرحى فى كل مكان .
عندما اصدر وزير العدل قرار بالظبطية القضائية فكان لة بعد نظر مما حدث ومما يحدث الان ولتأمين الانتخابات وما بعد الانتخابات   . ايها السادة نحن لا نريد الا الامن والامان للاولادنا وانفسنا ووطننا . 
بقلم: د/ امال ابراهيم