رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة إلي كل ناخب


أعتقد أن جميع المصريين علي يقين أن مصر تمر ـ فى هذه الأيام ـ بمرحلة من أخطر مراحل حياتها المعاصرة.

فنحن علي وشك أن نشرع فى انتخابات لها أهميتها الكبيرة فى الوجهة التي تيممها بلادنا وفى الدستور الذى سيحكمها مدة لا ندرى مداها، وواضح أنه سيكون له تأثيره البعيد فى المستقبل الثقافى للبلاد.
ولما كنا قد قضينا مدة طويلة مبعدين وبعديني عن تسيير الأمور فى مصر، فقد أنتج ذلك عند كثيرين منا عزوفًا عن الاشتراك فى الانتخابات، أو استهانة بها، أو قصدًا لعدم الاشتراك فيها.
ومن ثم ـ بصفتى أحد أبناء مصر وأساتذة إحدى جامعاتها والكتاب فى صحافتها والحريصين علي اسمها كصانعة لأقدم حضارة تعتز بها البشرية جمعاء ـ من ثم أوجه هذه الكلمة إلى إخوتى من بنى مصر، لا

للتوجيه، ولا للنصح، وإنما للفطنة والاتفاق علي أن نمعن التدبر والسؤال قبل إعطاء صوتنا لمرشح دون آخر، سواء كانت قائمة أو حزبًا أو فردًا.
فنعطى الصوت لمن نعرف يقينا أنه راغب فى الاصلاح فى كل المجالات، قادر علي التخطيط الواقعى لرغباته، متمكن من تنفيذ ما خطط تنفيذا سليمًا، معتمدًا علي قيم مصر الاجتماعية،ومراعيًا ظروفها، وساعيًا إلي أن يلحق بالمجتمعات المتقدمة.
اعط صوتك للمصلح، لا للصالح، وللقادر بالمعرفة والتخطيط والتنفيذ والصدق. كن واعيًا بما حولك من مخاطر، وما تطمح إليه من أحوال.