رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حصوة ملح

هى خذلتنا وهو المستفيد الأكبر

مقالات الرأى

الاثنين, 14 نوفمبر 2011 08:43
بقلم : أبو العباس محمد

العيد بطعم الحزن ليه.. العيد بطعم اليتم ليه.. العيد بطعم التشاؤم.. ياثورة طهرى العيد احضنيه لملمى فرحته.. العيد فرحة ولحمة للغلابة من طمع الكبار وافعال الصغار.

إذا كانت النخبة (قضاة ومحامون ومثقفون) بهذا التعصب والتطرف والعناد الفئوى، فلماذا نلوم المواطن البسيط عندما يخرج متظاهرا في الشارع للتعبير عن مطالبه (الفئوية) كسائقي النقل العام وغيرهم..النخبة خذلتنا مرتين الاولي عقب الثورة عندما انضموا لحزب الكنبة واكتفوا بمتابعة الثورة على الفضائيات والثانية الآن وهي تحول مصر الى ساحة انتخابات فى عبد الخالق ثروت و تبحث عن مصالحها الفئوية.
سألنى: هل تعتقد أن الرئيس المخلوع هو المستفيد الأكبر من احتدام أزمة القضاة والمحامين.. قلت: طبعا واكل شارب نايم اربعة وعشرين قيراط، وكل زملائه واصدقائه اما هربوا أو

ماتوا او اتحرقوا.
لا اعرف لماذا لم اعد متفائلا من المحاكمات التى تجرى بشأن قتلة الشهداء واللصوص الذين سرقوا البلد، اشعر بان الحكم سيكون، والزام كل مواطن من المواطنين بمصاريف الدعوى وسداد ماسرقه هؤلاء اللصوص.
رغم ان الغباء والغرور والغطرسة كانت هى الصفات الأصيلة فى الحكام الطغاة العرب، فمازلت اعتقد أن المشكلة لم تكن فى الحكام وانما فى حرف الغين
اقسم بالله العظيم أنى لم اكن يوما عضوا بلجنة السياسات، ولم التق يوما بجمال مبارك.. ربما يكون هذا هو القسم الجديد الذى يتدرب عليه من الآن الفلول والمتحولون والمرشحون للعزل السياسى قبل صدور قانون افساد الحياة
السياسية.
بعد الغياب الملحوظ للوعى فى انتخابات نقابة الصحفيين الاخيرة وخروج النتائج على هذا النحو المحبط، اعلن أمامكم تأييدى للفكرة التى أطلقها عدد من الزملاء بانشاء صفحة على الفيسبوك معلهش إحنا آسفين يانقابة.
ولاول مرة يعرف كثير من الناس أن قطر ستشهد اول انتخابات لمجلس الشورى فى النصف الثانى من عام 2013.. ياترى هل فضائية الجزيرة كانت تعرف..؟ صحيح اطعم الفم تستحى الجزيرة.
الفنكوشى بدلا من الغنوشى.. الاسم الجديد الذى أتوقع أن يطلقه السلفيون على زعيم حركة النهضة التونسية بعد تصريحاته التى قال فيها: حرية الناس مقدسة، والدول التي فرضت الحجاب بالقانون فشلت ومواطنوها يخلعون الحجاب في الطائرات.
اعطنى الخضيرى رئيسا للبرلمان اضمن لكم مجلسا شريفاً قوياً قادراً على إزالة كافة القوانين السيئة السمعة وتطهير القضاء.
لميس الحديدى رغم انها تستحق لقب أم الفلول عن جدارة.. الا انها تستحق لقب فاتنة الحوار الصحفى وجريئة الفضائيات بجسارة.
وأخيرا يقولون ان التغييرات الصحفية بعد العيد.. فياترى من سيكون الضحية؟

[email protected]