عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أحمد الفيشاوي وزوجته كيم كاردشيان العرب في لقطات مثيرة بمهرجان الجونة

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته خلال افتتاح فيلم عيار ناري، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2018، بدورته الثانية، وكالعادة أثار حالة واسعة من الجدل بتصرفاته الغريبة.

اعتدنا من الفيشاوي الصغير على إثارة الجدل أينما حل في أي مكان، فقد أشعل الفنان الأجواء بعد ظهوره مع زوجته الجديدة ندى الكامل، الزوجة السادسة له، في جو من الرومانسية على السجادة الحمراء وهو ما التقطه عدسات الكاميرات.

احتفل أحمد الفيشاوي وزوجته بفيلم عيار ناري، على طريقته الخاصة، باحتضان ندى وتقبيلها على الهواء أمام الجميع، حتى أنه ساعدها أكثر من مرة في تعديل فستانها عاري الظهر.

لم تكن هذه هى المرة الأولى التي يثير فيها الفيشاوي جدلًا، فكانت له وقعة في الدورة الأولى من مهرجان الجونة العام الماضي، عندما وصف شاشة عرض مسرح الافتتاح التي كان سيعرض عليها فيلمه شيخ جاكسون بلفظ خارج على مرأى ومسمع من الجميع.

علق الفيشاوي على ظهوره في مهرجان الجونة بصورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام، وقال: "أثناء عرض فيلمي عيار ناري في مهرجان الجونة، وأول ظهور مع زوجتي الجميلة ندى على السجادة الحمراء".

لفتت إطلالة زوجة أحمد الفيشاوي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا الصور على نطاق واسع، وشبه الجمهور ندى بكيم كاردشيان، قال أحد النشطاء: "أنا زي زيك بالظبط

صحيت من النوم لقيت أحمد الفيشاوي اتجوز كيم كارديشيان".

أضافت أميرة العليمي: "بغض النظر عن الهرتلة اللي على أحمد الفيشاوي إيه مراته دي، دي من عيلة كيم كاردشيان ولا إيه".

يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم عيار ناري، الفنانة روبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، الفيلم من تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي.

تدور أحداث فيلم عيار ناري، حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر جميع أبطال الفيلم، وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

تمتد فاعليات مهرجان الجونة السينمائي 2018 في دورته الثانية، المقام في مدينة الغردقة بمنتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، من 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

فيديوهات لظهور أحمد الفيشاوي وزوجته بمهرجان الجونة