عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد كلاسيكو الهلال والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال وأهلي جدة
الهلال وأهلي جدة

 يستضيف ملعب الجوهرة المشعة غدًا الجمعة المواجهة المرتقبة والتي تجمع بين الهلال بطل النسخة الماضية أمام نظيره أهلي جدة وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اقرأ أيضًا.. السومة VS جوميز.. صراع جانبي يشعل كلاسيكو الهلال والأهلي بالدوري السعودي

 

ويدخل  الهلال الجولة العاشرة وهو يحتل المركز الرابع  بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة من 7 لقاءات، إذ فاز الزعيم في 4 مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

 

على الجانب الآخر يتواجد أهلي جدة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، فاز الراقي في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات، وتلقي هزيمتين.

 

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة

الهلال وأهلي جدة

 

وتنطلق مباراة الهلال وأهلي جدة في تمام الساعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، بينما يكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا عشر

دقائق بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأهلي جدة

تنقل قناة " SSC1 HD " بشكل حصري أحداث مباراة الهلال وأهلي جدة

 

تاريخ مواجهات الهلال وأهلي جدة

الهلال وأهلي جدة

 

التقى الفريقان في 99 مباراة ببطولة بتاريخ مواجهات الدوري السعودي، حقق الزعيم الفوز فى 45 مباراة وسجل لاعبوه 139، بينما فاز الراقي في 24 مباراة وأحرز لاعبوه 135 هدف، وحسم التعادل نتيجة 30 لقاء.

 

كانت أول مواجهة جمعت بينهما  عام 1974، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1،  بينما كان اخر لقاء جمع الفريقين في الموسم الماضي انتهي بفوز الزعيم  بنتيجة 5-1.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا