رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجيري: احترم "كوبر" ولكن طريقتي توازن بين الدفاع والهجوم

خافيير أجيري
خافيير أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يحترم كثيراً الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولكن يجب أن يكون هناك توازن فى طريقة الأداء بين الدفاع والهجوم .

 

وأشار أجيرى فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، إلى أنه يمتلك استراتيجية مختلفة عن طريقة كوبر، مؤكدا أن مصر تمتلك لاعبين جيدين ، مؤكداً أنه سيبدأ عهد جديد وسنبدأ من الصفر، بالإضافة إلى أنه يثق فى اختيارات هانى رمزي المدرب العام للقائمة الأولية لمباراة النيجر ولكن الكلمة الأخيرة له فى النهاية .

 

وأضاف المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطني ، أن المنتخب وحدة واحدة ولا يمكن الاعتماد على لاعب واحد فقط، مؤكداً أن كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكن إلقاء مسؤولية المنتخب على محمد صلاح فقط.

 

وعن أزمة ندرة المهاجمين فى الدورى المصرى ، اقترح المكسيكي تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري ، قائلاً  "من الممكن تقليل عدد الأجانب،  هناك 4 أجانب في كل ناد بالدورى، لماذا لا يصبحون 2 فقط علينا البحث لإيجاد حل، شاهدت عددا من الفرق وأرى أن لدينا الفرصة لنجد رأس حربة جيد للمنتخب"

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 7 سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في أولى مباريات أجيري مع منتخب مصر.