رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليفربول يحتفي بذكرى توقيع محمد صلاح للنادي قبل عام

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر

كتبت - منة الله جمال:

احتفى نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الجمعة، بمرور عام على انضمام الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر، قادمًا من فريق روما الإيطالى.

 

نشر ليفربول، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لمحمد صلاح أثناء التوقيع للنادي، وقال في تعليقه عليها: "في مثل ذلك اليوم من العام الماضي، وطأت أقدام الملك المصري مدينة ليفربول، ما حدث بعد ذلك، سوف تذكره صفحات التاريخ".

 تفاعل المتابعون مع المنشور، وسجل العديد من الإعجابات والمشاركات والتعليقات، وقال أحمد محمد: "محمد صلاح مش مجرد لاعب مصري، أو عربي عادي، هو أيقونة هنفضل نتكلم عليها لمدة كبيرة أوي".

 

أضاف: "محمد صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهدافه، محمد صلاح وصل في أول مواسمه لنهائي دوري أبطال أوروبا، ولولا الإصابة البطل كان ممكن يتغير

وتتحول البطولة لليفربول".

 

تابع: "محمد صلاح رمز لكل لاعب طموح عربي، أو مسلم بيحاول يظهر نفسه للغرب أنهم مش أفضل مننا في شئ، مع الفارق إننا لو ركزنا ممكن نوصل لمكانتهم وأكتر كمان، شكرًا محمد صلاح إنك فتحت أبواب حلم لناس كتير، وشكرًا أنك شرفتنا في أول مواسمك مع الريدز".

 كان محمد صلاح توج العام الماضي بجوائز وألقاب عدة، منها هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 31 هدفًا، أحسن لاعب فى الدروى الإنجليزى، لاعب الشهر فى الدورى 4 مرات، وأحسن لاعب فى القارة السمراء.