رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوافل دينية للأشراف لتوعية المجتمع

مع الله

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 19:10
كتب- محمد كمال الدين:


تعتزم نقابة الأشراف تسيير قافلة دينية خلال أشهر رجب وشعبان ورمضان الى كافة محافظات الجمهورية تحت عنوان " الانوار المحمدية " تحت رعاية السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف .

وتقوم القافلة من خلال علماء من داخل المحافظات او من خلال النقابة الرئيسية بتوعية أبناء الأشراف بالشئون الدينية والحديث عن اخلاقيات وقيم الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وقال نقيب الأشراف خلال كلمته في تجديد البيعة

له بنقابة الأشراف، إن القافلة تتضمن البعد الاجتماعى ويهدف للوقوف الى جوار الأسر الفقيرة فى المحافظة ومعرفة الطريقة الصحيحة لمساعدة هذه الاسر خاصة خلال شهر رمضان المعظم، فضلا عن البعد الصحى ويتضمن فكرة انشاء صرح طبى خاص بالسادة الأشراف الهدف منه انشاء مستشفى على اعلى مستوى يبدأ العمل من اجلها من الآن وبمساعدة ابناء الأشراف
فى محافظات الجمهورية وسيتم تخصيص رقم حساب فى احد البنوك للتبرع لهذا الغرض.

وصرح الشريف بأنه سيقوم بتكوين مجلس امناء للإشراف على هذا المشروع الى جانب العمل على تكوين مجلس ادارة من السادة الاطباء ابناء الأشراف لتولى الإشراف على انشاء هذا الصرح الطبى الكبير .

وفي نهاية حديثه أكد نقيب الاشراف ان نقابة السادة الأشراف ليست حزباً سياسياً ولن تكون ولكن من حق ابناء الأشراف المشاركة فى الحياة السياسية لذا مطلوب من ابناء الأشراف دعم كل شريف يتقدم للعمل بالمجالس النيابية حتى تكون النقابة ممثلة فى كافة المؤسسات السياسية.

أهم الاخبار