رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة علماء الأزهر تتهم محرم بالتطبيع مع إسرائيل

اصدرت جبهة علماء الازهر بيانا اليوم اكدت فيه ان محمد رضا محرم استاذ الهندسة بجامعة الازهر المتهم بوصف الرسول صلي الله عليه وسلم بأنه علماني كان يقوم بالتطبيع مع اسرائيل برعاية من شيخ الازهر الراحل محمد سيد طنطاوي.

واشار البيان إلي أن محرم سافر العديد من المرات الي اسرائيل تحت رعاية من الدكتور احمد عمر هاشم عندما كان رئيسا لجامعة الأزهر، وطنطاوي الذي كان شيخا للأزهر.

ولفت بيان الجبهة إلي أن محرم شارك ايضا في العديد من المؤتمرات التي كانت تحضر فيها اسرائيل وتشارك بها وكان يحضر معه الدكتور نبيل امام ذكر الله والدكتور محمد حسين عويضة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات ورئيس نادي الازهر حتي الآن .

ولفت البيان الذي أصدرته الجبهة بتوقيع الدكتور يحيى

اسماعيل الامين العام للجبهة الى أن إسماعيل تعرض للاضهاد من طنطاوي شيخ الازهر الراحل وذلك للوقوف ضد ما أسماه أن طنطاوي كان يحرم الحلال ويحلل الحرام، وأضاع الأزهر وهتك حرماته وأهان القرآن الكريم، مشيرا في بيانه إلي أنه تعرض للفصل من الجامعة علي يد طنطاوي للوقوف ضده وضد محرم الذي كان يطبع مع اسرائيل.

وانتقد البيان استضافة بعض القنوات الفضائية لمحرم عقب إهانته للرسول ووصفه بأنه علماني، مشيرا إلي ان هذه القنوات تفسح المجال لمحرم لنشر فكره وتبرير ادعاءاته.