رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطيب: بابي مفتوح للجميع والوظائف القيادية للأكفاء

مع الله

الجمعة, 25 مارس 2011 13:29
كتب - محمد كمال الدين:


استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب شيخ الأزهر العاملين بالمشيخة، حيث عقد معهم اجتماعا بحث فيه الأحداث الأخيرة من اجل السعي إلي إعادة الثقة المفقودة بين جميع العاملين من أجل راحتهم وتنظيم العمل وبحث المطالب الخاصة بالعاملين و أكد علي أن بابه مفتوح لجميع العاملين بالأزهر لبحث المشاكل وتنظيم العمل. وشدد شيخ الأزهر علي أن العمل بين جميع القيادات وشيخ الأزهر سيتم بطريقة مباشرة دون الرجوع للمستشارين وأن

الوظائف القيادية بالأزهر ستكون للأكفاء وضم عضو من نقابة العاملين بلجنة القيادات مع التأكيد علي عقد لقاء دوري مع العاملين بالمشيخة.

وقام الإمام ببحث المشاكل وحلها، وأكد علي أن اليوم هو أول يوم يسعد فيه بتوليه مشيخة الأزهر وأننا جميعا يجب أن نعمل سويا شيوخا وإداريين علي استعادة الأزهر لدوره لأنه إذا أصلحنا من حال الأزهر سنصلح من حال

مصر كلها.

وطالب العاملين بمساندته فيما يقوم به من إصلاحات، لأن الأزهر يحارب في أكثر من جبهة داخلية وخارجية وأعداء الأزهر يتربصون به للنيل من مكانته .

كما قام الإمام الأكبر بحل عدد من المشاكل الخاصة لبعض العاملين خلال الاجتماع وامر بالتنفيذ الفوري لها.

وفي ختام الاجتماع أكد العاملون بالأزهر علي تأييدهم الكامل لفضيلة الإمام الأكبر ولجهوده الإصلاحية وخاصة السياسات المالية التي اتبعها الإمام الأكبر مؤخرا والتي تقضي بالعدالة والمساواة بين جميع العاملين بالأزهر علي السواء ووعدوه بأن يعملوا قدر استطاعتهم علي مساندته في إكمال مسيرته بان يخلصوا في أداء ما يكلفون به من أعمال.

أهم الاخبار