رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نكشف مخطط أيمن نور لتشويه صورة مصر

أيمن نور
أيمن نور

خاص الوفد

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن مخطط قيام أيمن نور، مالك قناة الشرق الإخوانية، لتشويه سمعة مصر أمام العالم، وجلب الشباب الصحفي للعمل داخل القنوات القطرية.

 

وكشفت الجبهة عن تكليف "نور" فريق عمل ضم معتز مطر وحمزة زوبع ومحمد ناصر وكاتمة أسرارة وخادمته الخاصة دعاء حسن وتكون مهمته استقطاب شباب الصحفيين من مصر وضمهم للقناة من خلال وعود كاذبة ومزيفة لتشويه صورة مصر في إطار حملة ممنهجة ممولة من أجهزة الاستخبارات التركية والقطرية.

 

وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم إن فريق العمل من الهاربين إلى تركيا أعلنوا عن 3 مميزات تحت شعار "لمن يبحث عن السعادة" أولها عروسة و شقة و5 آلاف دولار وهي وعود لا أساس لها من الصحة، وما يحدث من مجزرة في طرد وفصل العشرات داخل القناة وسرقة ونهب حقوقهم أكبر دليل على الوصول إلى أقصى حالات الكذب.

 

وأضاف طوالة أنه سيتم إعداد ورشة عمل لهم في كيفية تشويه الإنجازات المصرية

وخلق حالة من الإحباط لدى الشعب المصري  في محاولات يائسة وبائسة لضرب حالة الاستقرار والتنمية التي تعيشها البلاد تحت القيادة الحكيمة والرشيدة للرئيس البطل عبدالفتاح السيسي.

 

وتابع "طوالة" قائلًا: "السيناريو المُعد له قيام الإرهابيين مطر وزوبع وناصر باستضافتهم كلا على حدة ويتحدثوا كذبا وزورا عن هروبهم من مصر بحجج واهية بعد أن يحفظوا ما درسوه في ورشة العمل ثم يتم توزيعهم على الشرق ومكملين ويقدموا المهمة الخسيسة المكلفين بها، وبعدها سيتم فصلهم وطردهم كما حدث مع زملائهم من بائعي الوطن، وحذرت الجبهة الحالمين بالسفر من الوقوع في الفخ والتعرض لخديعة كبرى من الخونة والعملاء والمتأمرين على البلاد".