رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رسالة تطلق حملة لتجميل القاهرة الفاطمية

مع الناس

الأحد, 20 فبراير 2011 13:46
كتبت- رانيا فهمي:

ضمن حملة " شباب يعشق تراب مصر"، نظم نشاط الريسيكل أمس السبت حملة لتنظيف شوارع منطقة الأزهر والحسين والغورية بواسطة أكثر من 100 متطوع ومتطوعة، وذلك في إطار نشاط الحملات البيئية التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية.

أشارت فاطمة محمد، مسئولة نشاط الحملات البيئية بجمعية رسالة فرع المهندسين، إلى أن نشاط الجمعية بدأ بشكل مكثف مع بداية ثورة شباب 25 يناير في عدة مناطق بمختلف محافظات مصر.

 

وعن منطقة قاهرة المعز أكدت

فاطمة حرص الجمعية على الاهتمام بنشر الوعي البيئي في المناطق الأثرية خاصة المكتظة بالسكان، وذلك بهدف توجيه رسالة للسائح العربي والأجنبي تحوي بداخلها صورة مشرقة تظهر أروع ما بداخل الشعب المصري.

أعرب فريق رسالة عن سعادتهم البالغة وفخرهم بما يقومون به لبناء مصر من جديد، لافتين إلى أن السائح بعد ثورة 25 يناير لن يأتي فقط للتعرف على

الآثار والمناطق السياحية، بل سيكون هدفه الأول التعرف على الشخصية المصرية التي استطاعت تغيير نظرة العالم لها، وكيف استطاع شبابها درأ الظلم عن بلاده بطريقة متحضرة باتت حديث الجميع.

تضمت الحملة إقامة معرض للكتب المستعملة حوى بداخله مجموعة من الكتب الدينية والسياسية وقصص الأطفال، بالإضافة إلى إلقاء بعض الأشعار والقصائد التي أوضح المتطوعون من خلالها فروق المشاعر والكلمات قبل وبعد ثورة شباب مصر.

وبعد يوم من العمل الشاق والممتع في ذات الوقت اشترك المتطوعون بجمعية رسالة مع بعض المتواجدين في منطقة الحسين في أداء بعض الأغاني الوطنية التي أهدوها لمصر الحبيبة.

شاهد فيديو

أهم الاخبار