رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. دهسوها حية وميتة والضابط يتستر على الجاني

مع الناس

الخميس, 17 نوفمبر 2011 15:09
كتب: طارق يوسف

لم أعلم أننى على موعد مع هذا المشهد الصعب الذى أجد فيه شريكة عمرى ممدة على الطريق الدائرى وأشلاءها متناثرة.. حتى أن أحدا من رجال الإسعاف الذين حضروا بعد الحادث لم يجرؤ على جمعها.. مما اضطر الضابط الذى تولى تحويل الطريق بعيداً عن جثة زوجتى ،التى مرت عليها عشرات السيارات بعد الحادث، أن يقول لى إجمع أشلاء زوجتك وبأقصى سرعة..!

ورغم حالتى النفسية السيئة وحزنى الشديد على شريكة عمرى قمت بجمع أشلائها ووضعها فى بطانية وربطها

ووضعها فى سيارة الإسعاف ، وأثناء قيامي بذلك جاء سائق تاكسى وأعطى نقيب الشرطة الذى طلب منى جمع الأشلاء رقم السيارة التى صدمت زوجتى، وعندما سألته عن الرقم قال إذهب إلى قسم شرطة البساتين وحرر محضرا بالواقعة وسوف أحضر على الفور لإتمام المحضر والمعاينة والإدلاء برقم السيارة وأوصافها. وبعد توجهى إلى قسم شرطة البساتين وقيام القسم بتحرير المحضر رقم 4678 جنح البساتين
لسنه2011 إنتظرت الضابط لكنه لم يحضر..

يواصل المواطن جمال عبد المعز محمد ،والذى يعمل كومبارس،  حديثه عن المأساة التى يعيشها قائلا:   زوجتى لو كانت حشرة لرق لها قلب الضابط وقام بتسليم بيانات السيارة.. ولكنها للإسف إنسانة وفى مصر ليس للمواطن أى كرامة سواء حيا أو ميتاً.

جمال عبد المعز المواطن المقهور يوجه حديثه للواء منصور العيسوى وزير الداخلية مطالبا بالتحقيق فى المحضر رقم 4678 لسنه 2011البساتين والخاص بزوجته "علية توفيق كامل" التى توفت بتاريخ 1 أكتوبر2010 الساعة العاشرة مساءً فوق الكوبرى الدائرى بالقرب من منطقة عزبة خيرالله بالبساتين.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=RxqXTXYeHuM

موضوعات ذات صلة:

فيديو. ضابط لمسروق: خلى بتوع الثورة يرجعولك سيارتك

أهم الاخبار