رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمراراً لمسلسل القهر

فيديو. ضابط لمسروق: خلى بتوع الثورة يرجعولك سيارتك

مع الناس

الاثنين, 31 أكتوبر 2011 13:00
كتب – طارق يوسف

هل أخطأنا عندما خرجنا مع الثوار نهتف بسقوط الطاغية حبيب العادلي ومن بعده حسني مبارك؟! هل أخطأنا عندما دفعنا من خيرة شبابنا ١٠٠٠ شهيد؟! وهل ما فعله الثوار في تحرير الشرطة قبل أي فئة أخري من الذل والهوان الذي كانوا يلاقونه قبل ٢٥ يناير علي يد السفاح العادلي ومعاونيه ؟ لتكون النتيجة أن يقول مأمور قسم الشرطة بالمرج للمواطن "محمود عبدالعظيم إمام" بعد الإبلاغ عن سيارته: "خلي الثوار يرجعوها لك"؟!

هل يستقيم هذا الموقف مع ما يردده اللواء منصور العيسوي ليلاً ونهاراً بأن الشرطة عادت بالفعل تمارس عملها؟! .. لا أتصور ذلك بعد أن اطلعت علي المحضر رقم ٥٤٣٢ لسنة ٢٠١١ جنح المرج بسرقة السيارة

ومحضر آخر تحت رقم ٢٧٩٧ جنح المرج "سرقة بالإكراه" بعد أن قام بالادلاء بأوصاف وأسماء الجناة الذين خرجوا عليه في مايو الماضي وطعنوه بالسلاح الأبيض واستولوا علي سيارته رقم ٧٦٥٩ هـ ي رحلات.

تقاعس ومماطلة

فبعد أن أدلى محمود عبد العظيم بأقواله إلي رئيس المباحث أحاله إلي معاون المباحث بقسم المرج الذي سمع منه ما حدث، وعندما تطوع عدد من الشهود للإدلاء بشهادتهم أمام رئيس مباحث المرج وأكدوا له علي أسماء الجناة وأماكن إقامتهم بمنطقة أبوطالب بالمرج وهم مسجلون سرقات، طلب منه رئيس المباحث الحضور في اليوم التالي ومنذ

ذلك التاريخ وهو يتردد علي القسم ولا يجد من يسمعه.

ويضيف عبد العظيم: عندما عرضت الأمر علي مأمور قسم المرج وشكوت له من التباطؤ الشديد الذي تتبعه وحدة مباحث المرج معي قال لي "خلي شباب الثورة يرجعلوك السيارة" .. وعندما توجهت إلي مديرية أمن القاهرة وتقدمت بشكوي أكدوا لي نفس ما قاله المأمور وعلي لسان أحد القيادات قائلاً "لما يخلص الانقلاب ابقي تعالي".

وهنا توقف المواطن محمود عبدالعظيم إمام المقيم برقم ٥ شارع عبدالعظيم إمام من شارع العشرين بعين شمس، عن الحديث وطلب منا توجيه ما جاء علي لسانه إلي اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية لإعادة سيارته المسروقة بعد أن أصبح عاطلاً والبنك قدم أوراقه إلي الجهات المسئولة بعد أن توقف عن السداد منذ مايو الماضي.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=oQnlas0Cvf0

 

موضوعات ذات صلة:

ضريبة الفساد.. معيدة مع إيقاف التنفيذ

"جمعة" علاجه بالخارج و"الصحة" تحيله للفيوم

شاحنات «الطَفَلة» تقتل المواطنين بقري البدرشين
 

أهم الاخبار