رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هموم الوطن

 

* اللواء منصور عيسوي ـ  من غير »ال« عشان ما يزعلش ـ تعهد بعودة الأمن خلال 3 شهور.... ,هذا بلاغ للحرامية والبلطجية بأن أمامهم فترة من العمل الجاد دون أن يضايقهم الأمن لأن المسألة تتعلق بأكل العيش.... وبمناسبة أكل العيش لم يذكر وزير الداخلية شيئا عن رواتب رجال الأمن خلال الشهور الثلاثة هل ستدفعها الدولة أم لا؟.... أقترح أن نغلق مصر ونروح مكان تاني الي حين تنفيذ تعهدات الوزير... أو أن ندفع الاتاوة للبلطجية!

* الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعي يتعامل مع منصبه الوزاري بشكل غريب ... يصرح في كل اتجاه ... ويتحدث في كل التخصصات ... ويدخل في ما له به علاقة وما ليس لعمله به علاقة ... وقبل توليه منصبه الوزاري كنا جميعا نسعي خلف الدكتور جودة عبد الخالق للحصول علي رأيه كاقتصادي كبير... وكنا نطالبه بإلا يصمت... الآن نرجوه أن يصمت!

* قلبي مع المستشار أحمد رفعت، رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة الذي سيرأس هيئة محاكمة آل مبارك في أغسطس القادم ... وأرجو أن يزيل القاضي ذلك الغموض الذي يلف قضية اغتصاب الوطن بالاعلان عن كل ملابسات القضية والحقائق المتعلقة بصحة مبارك والإبقاء عليه في شرم الشيخ .... فكل ما نعرفه مجرد اجتهادات بعضها ينفي الآخر .... وأظن أن ضمير القاضي أحمد رفعت لن يرضي أن يحاكم متهما في غيبة المجني عليه

( 85 مليون مصري)!

* بالأمس القريب كان عيد الإذاعة المصرية ... وأنا شخصيا من عشاق الإذاعة ولي فيها كثير من الأصدقاء... وأخشي ان أنا حاولت ذكر الأسماء لأهنئهم بالمناسبة... أن تخونني الذاكرة في البعض فأخسر من حيث اردت أن أكسب... فلكل الاذاعيين ... الأصدقاء والذين لم يحالفني الحظ في معرفتهم.... كل عام وأنتم بخير!

* ليبيا تحترق... لم يعد فيها حي ولا شارع وحارة ولا حتي زنجة لم تصبها قنبلة أو دانة مدفع ... بعضها من قوات القذافي ... ومعظمها من قوات الناتو ... وأحسب أن هدم ليبيا عمل مقصود حتي يتم الاستيلاء علي البترول مقابل اعادة الاعمار... أما عملية التحرير أو حصول الليبيين  علي الديمقراطية فليست من أولويات الناتو ولا القذافي طبعا... وغدا سنكتشف أننا كنا من البلاهة أن صدقنا أن الناتو جاء لمساعدة الثوار!

تباريح

كثير من الناس تتمني أن يتحدثوا ... فان تحدثوا تمنيت أن يصمتوا

Email: [email protected]