مش هنقولها أبداً

مصطفى جويلي

الأحد, 13 مارس 2011 08:11
بقلم :مصطفي جويلي

< فلول النظام البائد والفاسد تحاول أن تعيدنا إلي الوراء.. تجعلنا نندم علي الثورة وننسي دم الشهداء.. هم يريدون أن يحرقوا مصر.. يهدموا مؤسساتها ويثيروا الفتنة بين شعبها.. هم وراء المؤامرات وهم من يقودون الثورة المضادة.. تصوروا هؤلاء الذين كانوا يحكمون مصر وينعمون بخيراتها وينهبون ويسلبون أموالها ويخدعون أبناءها بأنهم عاشقون لتراب هذا الوطن وهم كارهوه وأعداؤه وحاقدون علي كل ذرة تراب فيه.

فلول النظام الفاسد الذين مازالوا بعيدين عن القفص الحديدي وأسوار سجن طره ويجلسون في بيوتهم منعمين حتي وقتنا هذا هم وراء الأحداث الأخيرة التي تريد أن تنال من مكاسب الثورة وتهدمها، هم من يحرضون البلطجية

وأصحاب السوابق علي الاندساس بين ربوع المعتصمين والمتظاهرين وإثارة الفتنة وإطلاق الذخيرة الحية وقتل وإصابة المصريين.. ولا تستغرب فقد انكشف من وراء تفجيرات شرم الشيخ ومن وراء تفجيرات كنيسة القديسين ومن وراء ترويع المواطنين والانفلات الأمني هم يريدون أن نقول: يا ليت أيام مبارك تعود مرة أخري، ونحن نقول لهم: إنسوا فلن نقولها أبداً.. لن نعود إلي زمن الفساد والمفسدين الذين كانوا ينهبونا ويسرقونا.. إذا كنتم تعتقدون أن البسطاء سيقولون ذلك فلن يفعلوها لأنهم أكثر من تضرروا.. هم الذين جاعوا عندما شبعتم..
وتعروا عندما كنتم تلبسون الحرير وأحطبوا عندما كنتم تلعبون وتعيثون وتفسدون.. هناك يا سادة بالفعل ثورة مضادة يجب أن نتصدي لها جميعاً نتكاتف من أجل اخمادها.. وحسناً فعل مجلس الوزراء بقيادة المحترم الدكتور عصام شرف عندما أصدر بياناً مفاده بأنه لن يسمح للبلطجية بالعبث في مقدرات هذا الوطن العظيم.. لن نسمح بالعودة للخلف مرة أخري فقد غرق فرعون وأتباعه ونجا الذين قالوا: ربنا الله فانقلبوا بنعمة من الله لم يمسسهم سوء.. أيها الفاسدون لن تنعموا بحرق مصر وهدم مؤسساتها فلن نسمح لكم ونحن في انتظار دخولكم القفص الحديدي.

< أهلاً برجال الشرطة.. نورتم الشارع المصري.. ننتظر منكم فكراً آخر ومعاملة أخري للمواطنين الشرفاء.. تعاملوا بالحكمة وطبقوا روح القانون فنحن منكم وإليكم وتحية خاصة للوزير منصور العيسوي الذي نشعر بأنه سيعيد الأمن لربوع مصر العظيمة وتحيا مصر.