رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى السويس يواصلون مقاطعة انتخابات الشورى

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل المواطنون بالسويس اليوم الاربعاء لليوم الثانى على التوالى مقاطعة انتخابات مجلس الشورى.

وشهد اليوم الثانى خلو معظم اللجان الانتخابية من الناخبين عن اليوم الاول ووقفت قوات الجيش والشرطة بالاسلحة والعتاد فى حالة استنفار على ابواب اللجان الانتخابية برغم خلوها من الناخبين وتحول الشوارع المحيطة بها الى شوارع مهجورة .
وانتهز العديد من مندوبى المرشحين الفرصة وتركوا اللجان الانتخابية برغم حضور معظمهم متآخرين وبدء رؤساء العديد من اللجان العملية الانتخابية حوالى التاسعة صباحا بدلا من الثامنة صباحا.
وفى حين لم يتجاوز عدد الناخبين الذين ادلوا باصواتهم فى اليوم الاول من انتخابات الشورى بالسويس الـ 10 فى المائة من مجموع اعداد الناخبين المقيدين فى جداول الناخبين بالسويس والبالغ عددهم 335 الفا و286 ناخبا موزعين على احياء السويس الخمسة فى 390 لجنة انتخابية موجودة فى 68 مقرا انتخابيا اكدت مؤشرات اليوم الثانى الاولية عن هبوط نسبة التصويت بنسبة كبيرة.
ومن المنتظر فور انتهاء عملية التصويت فى السابعة مساءا نقل صناديق

الانتخابات تحت حراسة قوات مشتركة من الجيش والشرطة الى السرادق الكبير الذى اقيم فى ارض ملعب كرة القدم بنادى شركة النصر للبترول باول طريق السويس - الادبية لبدء فرز صناديق الانتخابات تحت اشراف اللجنة القضائية المختصة وفى حضور المرشحين ومندوبيهم.
واكدت مصادر انه فى ظل تواضع عدد الناخبين الذين ادلوا بأصوتهم فى انتخابات الشورى بالسويس لن يتعدى فرز صناديق الانتخابات عن بضع ساعات وقد لايتجاوز موعد اعلان النتيجة عن منتصف الليل. ويخوض حزب الوفد انتخابات مجلس الشورى فى السويس بقائمة تضم على امين وفرج مخلوف فئات واسماعيل شعبان وسناء طة عمال وسيد ياسين على المقعد الفردى عمال.