رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

33 فردى و6 قوائم للمنافسة على 6 مقاعد للشورى بالبحر الأحمر

مرشحو الشورى

السبت, 28 يناير 2012 15:16
33 فردى و6 قوائم للمنافسة على 6 مقاعد للشورى بالبحر الأحمر
البحر الأحمر- لطفى الدمرانى وصلاح أحمد عبدالله :

تشهد محافظة البحر الأحمر غدا الأحد بدء الجولة الاولى لانتخابات مجلس الشورى والتى يتنافس بها 33 مرشحا بالنظام الفردى منهم 25 على مقعد الفئات و8 على مقعد العمال و6 قوائم حزبية لاحزاب الوفد والحرية والعدالة

والمواطن المصرى والعربى للعدل والمساواة والحرية والكتلة المصرية للمنافسة على اربعة مقاعد للقوائم ومقعدان للفردى بالدائرة الوحيدة بالبحر الاحمر.

وأنهت محافظة البحر الاحمر استعداداتها لبدء الانتخابات بتجهيز المقار الانتخابية بمدن رأس غارب والغردقة

وسفاجا والقصير ومرسى علم والشلاتين وتضم 218 لجنة انتخابية.

يبلغ عدد الاصوات بالمحافظة 221 الف صوت ويخوض الانتخابات اثنان من الصحفيين بالبحر الاحمر هما كمال رشاد على مقعد الفئات مستقل ومحى العبادى على قائمة حزب العربى للعدل والمساواة ويدخل الحزب فى المنافسة بـ3 مرشحين على القائمة بعد انسحاب أحد مرشحيه .

وأكد اللواء مصطفى بدير مدير

أمن البحر الاحمر انه تم الانتهاء من تجهيز 109 مقرات انتخابية بعدد من المدارس والمعاهد الازهرية ومراكز الشباب بمختلف مدن المحافظة الست .
وأشار بدير  إلى أن هذه المقار الانتخابية تضم  218 لجنة انتخابية بينها 102 لجنة بمدينة الغردقة وحدها وأن جميع اللجان لن يزيد عدد الناخبين فيها على ألف ناخب لتسهيل عملية الإدلاء بالأصوات، وأنه تم تجهيز السيارات لنقل صناديق الانتخابات إلى اللجان الانتخابية .

وعقد مدير  الأمن اجتماعا موسعا مع قيادات المديرية ومأموري الأقسام لبحث الترتيبات لتأمين عملية الانتخاب بالمشاركة مع القوات المسلحة .