رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد النور:الإقبال على الانتخابات نجاح للثورة

مرشحو الشعب

الاثنين, 28 نوفمبر 2011 09:12
القاهرة - أ ش أ:

أعرب منير فخرى عبدالنور وزير السياحة تسيير الأعمال عن سعادته الكبيرة للعرس الديمقراطى الذى تعيشة مصر اليوم بالانتخابات البرلمانية والإقبال الكبير عليها، والذى يعتبر علامة من علامات نجاح ثورة 25 يناير.

وقال عبدالنور إنه لم يتمكن من الإدلاء بصوته حتى الآن نظرا للصفوف الطويلة والإقبال الكبير على لجنة الاقتراع التى كان من المقرر أن يدلى فيها بصوته وهو ما أسعده كثيرا، وقرر الذهاب لمباشرة عمله فى وزارة السياحة ثم العودة للتصويت بعد الانتهاء من

العمل.
وأضاف عبدالنور أن الشعب المصرى أثب أن الرهان عليه دائما مربح لأنه شعب يستطيع أن يفرز الصالح من الطالح وأن يميز بين الخبيث والطيب، وهذا الإقبال الكبير خير دليل على ذلك رغم الأحداث التى شهدتها مصر خلال الأسبوع الماضى، والتى كانت تشير إلى توتر الأحوال الأمنية فى الشارع.
وأكد وزير السياحة أنه على ثقة أن الانتخابات الحالية ستفرز مجلس شعب قوى يمكنه
التعبير بصدق عن الشعب المصرى وقضاياه ومطالبه، ويبحث عن الحلول الخاصة بمشكلات الشعب كافة.
وأشار إلى أن المشاركة الانتخابية للمصريين اليوم والحالة الأمنية التى تعيشها مصر خلال هذا اليوم ستؤثر بصورة إيجابية على حركة السياحة إلى مصر، خاصة أن هناك الكثير من الدول الغربية التى تراهن على وقوع أحداث عنف شديدة خلال تلك الانتخابات .. مشددا على أن تفويت الفرصة على المتربصين بمصر وانتهاء الانتخابات دون أحداث عنف وبصورة إيجابية أمنيا سيرفع أسهم مصر فى الخارج بصورة كبيرة تزيد احترام العالم لنا، وتمنحنا الكثير من التعاطف والمساندة والمؤازرة، والتى ستنعكس إيجابيا على حركة السياحة إلى مصر.