رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تنشئ غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات

قامت وزارة الداخلية بإنشاء غرفة عمليات موسعة لمتابعة الحالة الأمنية أثناء العملية الانتخابية التى تجرى اليوم بتسع محافظات.

وقال مصدر أمنى إن غرفة العمليات تعمل على تلقى كافة الشكاوى والبلاغات الخاصة بتأمين اللجان الانتخابية من الخارج وكذلك شكاوى الصحفيين والإعلاميين.
وأضاف أن غرفة العمليات تلقت بالفعل شكويين حتى الآن احداهما من التليفزيون المصرى والاخرى من التليفزيون البريطانى بعدم تمكن مندوبيهما من دخول بعض اللجان بدائرة السيدة زينب، حيث تم التنسيق مع مسئولى اللجنة العليا للانتخابات لحل المشكلة حتى يتمكنوا بالفعل من دخول اللجان.
وأشار إلى أن الغرفة تلقت ايضا بلاغات من تأخر بدء عملية التصويت فى بعض اللجان الانتخابية بمدينة نصر وروض الفرج والزيتون لعدم ختم

بعض بطاقات الاقتراع من قبل اللجنة العليا للانتخابات، وكذلك شكاوى ببعض دوائر محافظة كفر الشيخ لتأخر وصول القضاة إليها وتم مخاطبة اللجنة العليا للانتخابات لحل تلك المشكلات .
وأكد المصدر الأمنى هدوء الحالة الأمنية واستقرارها فى جميع اللجان الانتخابية وعددها 9 آلاف و841 لجنة حتى الآن بالمحافظات التسع .. مشددا على أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها من أجل تأمين العملية الانتخابية وخروجها بالمظهر الحضارى اللائق الذى يعكس روح ثوة 25 يناير.