رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشح وفدى:بدأت فعليا تنفيذ برنامجى فى عدة مجالات

مرشحو الشعب

السبت, 19 نوفمبر 2011 09:35
الشرقية – ياسر مطري:

استقبل أهالي قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح أمس الأول الدكتور محيي حافظ مرشح حزب الوفد في انتخابات مجلس الشعب (فردي -  فئات ) بالدائرة الثانية رمز مظروف البريد رقم 42 استقبالا حافلا.

ويعد مرشح الوفد أحد رجال  صناعة الدواء بمدينة العاشر من رمضان ومؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة دلتا فارما بيو.
وأكد حافظ خلال لقائه بمواطني المركز أن رؤيته للمرحلة القادمة تكمن في أن تصبح مصر دولة ديمقراطية بمعناها الحقيقي وتصبح عضوا دائما في مجلس الأمن خلال ال 15 عاما المقبلة , فضلا عن توفير حياة كريمة ومتحضرة لابناء الشعب المصري, مشيرا الى  انه يعمل من الآن علي حل مشاكل أبناء الدائرة والتي تعد أولي اهتماماته  .
ولخص المرشح برنامجه فى عدة مجالات:
ففي مجال قطاع الطرق يعمل من الآن علي رصف الطرق الترابية وصيانة الطرق المرصوفة ومنها : صيانة طريق 39 الذي يربط بين مراكز مشتول السوق ومنيا القمح والطريق الرابط بين مشتول السوق وشبين القناطر

وبين مشتول السوق وأبو زعبل مرورا بالصحافة , وإعادة رصف طريق عبد المنعم رياض طريق بلبيس الزقازيق والذي يخدم أكثر من 8 محافظات , وطريق بلبيس كفر أباظة وطريق ميت جابر وخفنا وطريق بلبيس أبو حماد , فضلا عن حل مشكلة شارع الحدادين بمدينة منيا القمح ونقل خط المياه منه لإعادة رصفه وتدبيش جسر بحر مويس , وإنارة الطرق المؤدية من مدينة العاشر من رمضان إلي بلبيس  وباقي المراكز. 
وفي قطاع مياه الشرب والصرف الصحي يقول: سأسعي لتجديد وإحلال خطوط المياه القديمة التي مضي علي وجودها سنوات عديدة , خاصة وأنها قد تتسبب في إصابة المواطنين نتيجة تراكم الميكروبات التي تكونت علي مر السنوات , فضلا عن الاهتمام بأعمال الصيانة وتزويد الشبكات بالمعدات اللازمة لسرعة إصلاح أي أعطال في حالة حدوثها , مع الاهتمام بسرعة
الانتهاء من خطوط المياه الجديدة لمناطق ابني بيتك بمدينة العاشر والعمل الدؤوب علي التشديد علي الشركات الموكل لها عمليات تنفيذ تجديد شبكات الصرف الصحب ببلبيس ومنيا القمح.
وفي قطاع التموين: يسعي حافظ للقضاء علي معاناة المواطن في حصوله علي رغيف الخبز , من خلال قيادته لحملة ( رغيف خبز بدون طابور) , فضلا عن العمل علي حل مشكلة أنابيب البوتاجاز من خلال زيادة حصص نصيب مستودعات الغاز بمراكز الدائرة مع العمل علي فتح منافذ جديدة في القرى والمدن لاستيعاب الزيادة السكانية .
وفي قطاع الزراعة: يسعى المرشح علي حث الجهات المختصة بتطهير كافة روافد المياه بالترع والمصارف , مع العمل علي زيادة كميات الأسمدة المخصصة للقرى وتفعيل نظام التحويض للقضاء علي مشكلة المياه المتاحة لزراعات الأرز.
وفي قطاع التعليم : أشار الى انه يعمل من الآن علي إنشاء العديد من المدارس لتقليل كثافة الفصول خاصة إنه تم إزالة 9 مدارس في مدينة مشتول السوق ولم يتم بناء غيرها حتى الآن .
وفي قطاع الصحة: قال حافظ وضعت تصورا لتطوير مستشفيات بلبيس ومنيا القمح ومشتول السوق والتأمين الصحي بمدينة العاشر  , خاصة التي تعاني منها من نقص في المعدات والمهام الطبية حتى تستطيع تلك المستشفيات تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.