رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. التحام جماهيرى مع مرشحى الوفد بالإسكندرية

مرشحو الشعب

الأحد, 13 نوفمبر 2011 11:26
الاسكندرية - اميرة عوض :

انطلقت مسيرة حاشدة لمرشحى مجلسى الشعب والشورى لقائمة حزب الوفد الدائرة الثانية مساء امس السبت من منطقة الابراهيمية الى الحضرة الشعبية وامبروزو ومحرم بك وميدان الرصفة والتى تضم ( احمد جمال السجينى المرشح للدائرة الثانية فئات لحزب الوفد وحسن عبد العزيز احمد على المرشح على القائمة الثانية عمال لحزب الوفد وحسن محمد عبد الرحيم ابو شقرة المرشح على القائمة الثانية فئات لحزب الوفد واحلام ابراهيم الخولى المرشحة على القائمة الثانية عمال لحزب الوفد ومحمد جعفر زايد المرشح على القائمة الثانية فئات وزكريا محمد محمود حسين المرشح على القائمة الثانية عمال ومصطفى محمود مصطفى شعله المرشح على القائمة الثانية  فئات وعادل السيد البدوى المرشح على القائمة الثانية عمال واحمد محمود عوض المرشح على القائمة الثانية فئات واحمد صالح عثمان المرشح على القائمة الثانية عمال لحزب الوفد ).


ورفع الناخبون الاعلام التى تجمع الهلال مع الصليب وتشير الى حزب الوفد الذى جمعهم فى ثورة 1919 ، كما استعرض المرشحين البرنامج الانتخابى للحزب .
واكد احمد جمال السجينى المرشح على القائمه الثانية فئات أهمية وضع نظام تعليمى يتيح الفرص للجميع ويضع حدا للانهيار المعرفى والثقافى والمهنى من خلال الاهتمام بتدريب المعلمين وتاهيلهم ورفع كفاءتهم وإكسابهم الثقافة الديمقراطية وتحسين اوضاعهم المالية.
وشدد السجينى على زيادة موازنة التعليم بما يكفل رفع مستوى ابنية المدارس الحكومية، وتوفير مستوى لائق من المرافق الاساسية بها وتجهيزها بما يوفر مناخا تعليميا صحيا يساعد على اطلاق طاقات الطلاب وابداعاتهم، وينؤدى الى تقليل كثافة الفصول لتصل الى المعايير المقبوله عالميا .

واشار السجينى إلى ضرورة ضمان العداله الاجتماعيه فى توزيع الدخل وعوائد التنميه بين المواطنين

جميعا ، مضيفا "لن نقبل ان تحصل الاقليه على النسبه الاكبر من الدخل القومى بينما تعيش الغالبيه من شعب مصر تحت خط الفقر". 

وقال حسن عبد العزيز احمد على المرشح على القائمه الثانيه " علينا الاهتمام بسرعة القضاء على اسباب تفشى الامراض الوبائيه المستوطنه بين افراد الشعب المصرى مثل الفشل الكلوى وفيروس  ( سى ) وباقى امراض الكبد والبلهارسيا "، مشيرا إلى أهمية تفعيل اقرار نظام التامين الصحى الاجتماعى الشامل لجميع المصريين وتحسين جودة الخدمه الطبيه والمستوى العلمى والمادى لقطاع الاطباء والممرضين.

واكد على وجوبية نشر فكر المواطنه والعدل والمساواة بين المصريين والتسامح الدينى وحرية العقيده وحرية العباده فى المناهج الدراسيه للمسلمين والمسحيين ليعم السلام الاجتماعى بين كافة ابناء الوطن الواحد.

وشدد على اعطاء اصحاب جميع الاديان السماويه الحق فى بناء دور عباداتهم طبقا لاحتياجاتهم دون حظر او اعاقه ، وتجريم التمييز بين المصريين على اساس الدين او العرق او الجنس .

واضاف "سوف نقوم باعادة هيكلة الدعم القومى على الخدمات وتحويله من دعم عينى الى دعم نقدى لضمان وصوله الى الاسر المصريه المستحقة".