رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أبو الفتوح : إما cd بالناخبين أو الاعتصام

أكد صابر أبو الفتوح مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد العمال بدائرة محرم بك بالإسكندرية أن مرشحي الحزب لن يتنازلوا عن حقهم القانوني في استلام (cd) بيانات الناخبين كاملا دون انتقاص لأي من البيانات وفقا لأحكام القانون المنظم للعملية الانتخابية وقانون مباشرة الحقوق السياسية.

وهدد أبو الفتوح بأن  المرشحين لن يقبلوا بما تلوح به وزارة الداخلية حاليا بتسليم البيانات قاصرة على اسم الناخب وموطنه الانتخابي دون تحديد اللجنة التي سيدلي فيها بصوته فضلاً عن عنوانه وبياناته.

وأكد أن الانتخابات البرلمانية القادمة سوف تشاهد  واقعة تزوير جديدة وأن وزارة الداخلية ستقوم بالتصويت للموتى ولأشخاص وهميين لذلك لا تتيح الفرصة للتواصل مع الناخبين المقيدين بالكشوف متبعة النظام البائد. 
وفى سياق متصل كان 25 من مرشحي حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية ومعهم مرشح من حزب الكرامة و عدد من مرشحي الأحزاب وعدد من المرشحين المستقلين أبرزهم المستشار محمود الخضيرى وحسني دويدار، ومعهم العشرات من المحامين، قد دخلوا فى اعتصام داخل مقر مديرية أمن الإسكندرية يوم عرفة، وافترشوا جميعهم الساحة المقابلة لمكتب اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية وعلقواعتصامهم الى اليوم الثلاثاء انتظارا لتسليم البيانات كاملة من قبل الداخلية وإلا الدخول فى اعتصام مفتوح.