رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استكمال إعلان قوائم المرشحين بالدقهلية ومطروح

مرشحو الشعب

الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 18:22
المنصورة - أ ش أ:

أعلنت اليوم الأربعاء أسماء المرشحين لخوض انتخابات مجلسى الشعب والشورى بمحافظتى الدقهلية ومطروح.

وصرح المستشارعبد الهادي أحمد عبد الهادي رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشعب بالدقهلية بأنه تم قبول أوراق 389 مرشحا على المقاعد الفردية في الدوائر الست للمحافظة، وكذلك قبول أوراق 40 قائمة حزبية في الدوائر الثلاث الخاصة بالقوائم والتي تنتمي إلى 17 حزبا.

ومن جانبه ، صرح المستشار نصر الدين البدراوي رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى بالمحافظة بأنه تم قبول أوراق ترشيح 85 مواطنا للمقاعد الفردية بدائرتى المحافظة ، وكذلك 14قائمة

حزبية لعدد ثمانية أحزاب .

وفي محافظة مطروح قامت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلسى الشعب والشورى بتعليق الكشف النهائي لإعلان المرشحين لعضوية مجلس الشعب والشورى مصحوبة بالرمز الانتخابي بعد استبعاد 5 قوائم حزبية و17 مرشحا بالنظام الفردي .

وأعلنت لجنة انتخابات مجلس الشعب بمطروح الكشوف النهائية متضمنه 69 مرشحا على النظام الفردي ، بعد استبعاد 6 مرشحين وقبول 11 قائمة لأحزاب الإصلاح والتنمية والوفد الجديد والحرية والاتحاد المصري العربي والحزب العربي للعدل

والمساوة والنور والجبهة الديمقراطية والوسط الجديد والغد ، والمصريين الأحرار والعدل وتم استبعاد قائمة واحدة لحزب الحرية والعدالة لعدم إثبات الصفة العمالية لثلاثة أعضاء على قائمة الشعب وعضو على قائمة الشورى .

كما أعلنت لجنة مجلس الشورى بمطروح استبعاد 4قوائم حزبية لكل من "حزب الحرية والعدالة والنور والمصريين الأحرار والإصلاح والتنمية" .. كما استبعدت 11مرشحا على النظام الفردى بينما قبلت 6 قوائم حزبية لأحزاب "العربى للعدل والمساواة والوسط الجديد والغد والعدل وحزب الوفد الجديد والاتحاد " وقبول 38 مرشحا على النظام الفردى .

جدير بالذكر، أنه كان قد تم إعلان القوائم النهائية للأحزاب والمرشحين الفرديين منذ أمس بعدد من المحافظات .. واستكملت محافظتا الدقهلية ومطروح إعلان القوائم النهائية لمرشحيها اليوم.