رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استبعاد 10 قوائم حزبية و26 مرشحا فرديا بالإسماعيلية

مرشحو الشعب

الثلاثاء, 25 أكتوبر 2011 10:44
كتبت- ولاء وحيد :

أعلنت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات التقديم بالإسماعيلية حجب إعلان أسماء 10 قوائم حزبية من إجمالي 18 قائمة قدمت أوراقها للجنة العليا لعدم استكمال الأوراق فيما تم حجب أسماء 29 مرشحا من إجمالي 177 تقدموا بأوراقهم للجنة التي أغلقت أبوابها مساء أمس .

واستقبلت لجنة الاعتراض بمحكمة الإسماعيلية الابتدائية العشرات من المرشحين ومفوضي القوائم للاستفسار عن أسباب عدم قبول أوراقهم وهو ما أثار عضب الكثيرين لعدم الابلاغ اثناء التقديم

عن الأوراق غير المكتملة .

وكانت من ابرز القوائم التي تم رفضها قائمة حزب الوفد وحزب الحرية والعدالة وحزب الجبهة الديمقراطية وحزب الوعي المصري الذي يضم مرشحي ائتلاف الثورة .
وأعلنت اللجنة أن القوائم التي تم قبول أوراقها قوائم المصريين الأحرار وحزب الحرية والعربي للعدل والمساواة وحزب المستقلين الجدد وحزب مصر الحرية وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي وحزب النور وحزب

الإصلاح والتنمية وحزب مصر الحديثة  .
وقال الدكتور كمال شاروبيم المرشح على قائمة الوفد إن الأمر يتعلق بإحدى الشهادات الخاصة بأحد المرشحين وسيتم تقديم الشهادة بلجنة الاعتراض وانتهاء الأمر .
وقال المهندس صبري خلف الله بحزب الحرية والعدالة بالاسماعيلية ان القائمة الخاصة بالحزب لم تستبعد وان هناك احدى الاوراق غير المكتملة مشيرا إلى ان الحزب سيتم الانتهاء من الاوراق الناقصة في الساعات القادمة وتقديمها في اسرع وقت.
فيما اعرب محمد نحاس منسق المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة عن استيائه لعدم ابلاغ اللجنة المشرفة على تقديم الطلبات اثناء التقدم بالاوراق الناقصة حتى يتم استكمالها.